وقت القراءة: 2 دقائق

سيعود متجر الألعاب الشهير (Toys”R”Us) مجدداً، وذلك بمساعدة من شركة (Macy’s).

أعلنت شركة (Macy’s) بالتعاون مع شركة (WHP Global) في بيان صحفي عن نيّتهم افتتاح متاجر (Toys”R”Us) في مركزها التجاري، بالإضافة لعرض منتجات المتجر الشهير على مواقعها الالكترونية، وذلك وفقاً لبيان اعلامي أُصدر يوم الخميس، يذكر أن شركة (WHP Global) قد استحوذت على حصة سيادية في شركة (Toys”R”Us) في شهر آذار (مارس) الماضي.

وجاء الاتفاق بين الشركتين بعد مضي 7 أشهر على إغلاق (Toys”R”Us) لمتجريها في ولايتي “نيوجيرسي” و”تكساس” بسبب جائحة كوفيد-19.

يذكر أنه قد جرى افتتاح المتجران في آواخر العام 2019 وكانا المتجران الوحيدين في البلاد، وذلك في أعقاب إعلان إفلاس الفرع الحادي عشر للشركة في العام 2017 وإغلاق متاجرها في كل من الولايات المتحدة وبريطانيا في العام 2018.

اقرأ أيضاً: ديزني تغلق متاجرها المفردة في شيكاغو، والسبب؟

ستتمكن (Toys”R”Us) من بيع منتجاتها مجدداً عبر سلسلة متاجر (Macy’s) والذي يزيد عددها عن 400 متجر في العام 2022، وذلك بفضل عقد الشراكة بينهما
كما حاز متجر الألعاب الشهير على حيز اعلاني خاص به على موقع Macys، إذ يمكن للعملاء تصفح وشراء المنتجات من خلاله الآن، بالإضافة إلى موقع  ToysRUs.com

وقالت “Nata Dvir” مسؤولة قسم التجارة في شركة (Macy’s):” عندما كنت طفلة، كنت من أشد المعجبين بمنتجات (Toys”R”Us)، وأنا متحمسة جداً لإعادة هذه العلامة الشهيرة والمحبوبة من خلال عرض منتجاتها على موقع “Macy’s” وعبر متاجرنا المنتشرة في أنحاء أميركا.” 

وأكملت قائلةً: “ازدادت نسبة أرباحنا في مجال الألعاب ازدياداً ملحوظاً في العام الفائت، وذلك مع تفضيل العديد من العائلات تحفيز خيال أطفالهم ومحاولة خلق ذكريات جميلة معهم. تعتبر Toys “R” Us  علامة رائدة عالمياً في مجال ألعاب الأطفال، وهذه الشراكة ستتيح لشركة Macy’s توسيع أعمالها في مجال الألعاب، وذلك مع قدوم المزيد من المناسبات، التي تدفع العملاء للتسوق لدينا بما يتناسب مع طريقة حياتهم”.

وعلق “Yehuda Shmidman” المدير التنفيذي لشركة (WHP Global) قائلاً: “إن هذه الشراكة بين متجر الألعاب الشهير وشركة “Macy’s” ستغير مفهوم البيع بالتجزئة عن طريق جمع بين علامتين تجاريتين مشهورتين بالبيع بالتجزئة.”

المصدر: https://www.fox32chicago.com/news/macys-toysrus-partner-to-bring-the-toy-store-back-into-physical-locations

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *