إنه لمن الصعب حقاً ممارسة الرياضة في الشتاء، فعدد قليل من سكان شيكاغو لديهم الجرأة لركوب الدارجة والركض خارجاً، بالإضافة إلى أن أفضل نوادي شيكاغو الرياضية لم تعد كما كانت سابقاً. لكن وقبل أن تفقد الأمل من نظامك الرياضي وتذهب لقضاء ثلاثة أشهر من مشاهدة Netflix، ما رأيك أن تأخذ هذه الرياضات بعين الاعتبار لتبقى في قمة نشاطك كما لو أنك في الصيف و لكن مع قليل من المرح أيضاً:

  • رياضات الأماكن المرتفعة (Sky High Sports)

ما رأيك بمكان مليء بمنصات القفز البهلوانية؟ يجعلك تشعر بالإثارة أليس كذلك؟ ما عليك سوى التوجه إلى هذه المنشأة التي تستحق الشهرة التي نالتها لتحصل على مغامرات بهلوانية عالية الارتفاع. وربما أفضل ما تقدمه هو AIRobics، فبهذا النشاط لمدة 50 دقيقة سيجعلك تحرق حتى 1000حريرة.

العنوان:  2244Corporate Ln, Naperville

للحجز: هنا

الموقع الالكتروني: هنا

 

Photo Source: TimeOut Chicago

  • تمرّن على الحبال و رياضة تسلق المرتفعات في Brooklyn Boulders

يمزج هذا المكان الموجود في West Loop بين مهارة المشروع الناشئ والتركيز على توازن الحياة. يحوي المكان أكثر من 25 ألف قدم مربعة من سطوح التسلق والجدران الصخرية وأماكن مخصصة لأشياء مختلفة كاليوغا، كل ما سبق يميز هذا المكان عن غيره. وأكثر دروس هذا النادي شعبية تقام أسبوعياً حيث يتعلم فيها المبتدئون الأساسيات من ربط العقد إلى تشكيل الأنشوطة الضرورية للتسلق. جلسة لمدة ساعتين هي كل ما تحتاجه لتعلم فنون الحبال و التسلق .

العنوان:  100S Morgan St, Chicago

الموقع الالكتروني: هنا

Photo Source: TimeOut Chicago

  • المهارات الهوائية في Aloft Loft

يدير المكان البهلوانية المعروفة Shayna Swanson، وهذا المكان يشتهر بجولات الرقص فوق الأرض وفنون السيرك المبهرة. وهو وجهتك الشاملة للتدرب على الرقص بالحبال، تمارين الجسم، الأرجحة البهلوانية، الرقص على الأعمدة، والمسرحيات الهزلية والمزيد. وقد أُضيف مؤخراً دروس “Gladiator” واستعراضات سيرك شهرية. إن شعرت بالاستمتاع بما ستشاهده في El Circo Cheapo فلا تنس أن تحصل على جدول مواعيد العروض بطريقك أثناء الخروج.

العنوان:  2000W Fulton St, suite F 319, Chicago

الموقع الالكتروني: هنا 

Photo Source: TimeOut Chicago

  • التزلج على الجليد في Northerly Island

بخمسة دولارات فقط يمكنك أن تستأجر أحذية للتزلج على الجليد لمدة ساعتين، لتستمتع بذلك بشبه الجزيرة التي تبلغ مساحتها 91 فداناً. استمتع بروعة الطبيعة الثلجية واختتم رحلتك بصراع كرات الثلج حتى تشعر بالإنهاك. إقرأ مقالنا عن Northerly Island: هنا

العنوان:  1400S Linn White Dr, Chicago

لمزيد من المعلومات: الإتصال على الرقم التالي: هنا

 

المصدر: هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *