للسنة الـ 16 على التوالي، ستتدفق العائلات من كل مكان إلى Navy Pier ليستمتعوا بالنشاطات الموسمية دون الحاجة لارتداء تلك الملابس الدافئة. سيعود Winter WonderFest المقدم من قبل 5/3 Bank هذا العام بأكثر من 24 جولة ونشاطاً و170 ألف قدم مربع من التسلية لكل الأعمار.

تتضمن النشاطات الجديدة هذا العام Polar Extreme، وهي زلاقة مزدوجة الأطراف قابلة للنفخ ذات مسار يحوي عقبات، وجدران قطبية قابلة للتسلق إضافة إلى ملعب الغولف المصغر Winter Rules إنما أكبر من ذي قبل وأكثر تحدياً ليمنحك كمية إضافية من التحدي والمرح في العيد.

سيلاحظ الزوار الديكور الجديد والمميز إضافة لغابة مؤلفة من حوالي 500 شجرة مزينة بـ 25 ألف قطعة من الزينة معلقة بحوالي ميل من الأسلاك. من هناك يمكن للزوار التزلج على حلبة الجليد Blackhawk الشهيرة والمحبوبة، إضافة للتحليق في لعبة التدوير المثيرة على علو 40 قدماً أو الاستمتاع بالمشاهد داخل المهرجان من الدولاب الهوائي بعلو 50 قدماً. وبعد شرب الكاكاو الساخنة يمكن للزوار زيارة سانتا والأقزام في مسكنه، إضافة لأخذ صورة مميزة على ظهر Howdy Horse الضخم أو التسلية بتزيين الكعكات المحلاة الطازجة.

ct-ctfl-01-winterwonderfest-navypier-jk-15things-20151230

الأوقات:
الأحد – الخميس: الساعة 10 صباحاً – 5 مساءً
السبت والأحد: الساعة 10 صباحاً – 10 مساءً

أوقات خاصة:

شراء البطاقات

الدخول: على كل الزوار من عمر عامين فما فوق شراء البطاقات للدخول. الزوار تحت عمر 18 عاماً يتوجب مرافقتهم من قبل والديهم أو وصي عليهم.

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *