نعود معكم مجدداً بمجموعة جديدة من أفضل الحانات على أسطح شيكاغو المكشوفة، هذه الأماكن التي يفضلها سكان شيكاغو. من الصالات الفخمة والترّاسات مترامية الأطراف إلى الأماكن الهادئة للاسترخاء، تأتي أفضل الأسطح في المدينة بجميع الأشكال والأحجام. اكتشف أفضل الحانات الموجودة على السطح في شيكاغو وخطط لنشاطات الشرب الصيفية وفقاً لذلك.

حانة Ballast Point

حانة Ballast Point
Photograph: Marcin Cymmer

يطغى طابع الساحل الغربي على هذه الحانة البعيدة عن الرسميات، والتي تقدم أكثر من 40 نوعاً من البيرة متضمنة مشروبات R&D الخاصة بشيكاغو. أقرن مشروبك ببعض المقبلات المقدمة هناك كالمخللات المقلية، أجنحة الدجاج، ولحم الخنزير مع البوتين. إذا ما كان الطقس مساعداً، فإنك مدعو إلى سطح ضخم يتسع للكثير من محبي البيرة.

حانة Upstairs at the Gwen

حانة Upstairs at the Gwen
Brandon Barré

في الطابق الخامس من مجمع Gwen in River North، يقع هذا السطح الذي تقارب مساحته ثلاثة آلاف قدمٍ مربع مطلاً على منظرٍ فريدٍ للمدينة، محيطاً زواره بأجمل المعالم العمرانية فيها. توقع أن تقدم لك الكوكتيلات المميزة والمشاريب كبيرة الحجم كذلك كإبريق السانجريا الصيفي.

حانة سطح VU

حانة سطح VU
Photograph: Heidi Harris – Our Labor of Love

تتمتع الحانة بمناظر خلابة من على ارتفاع 22 طابقاً عن مستوى الأرض. بمجرد تأمينك لكرسيك، اطلب ما يحلو لك من القائمة المختارة التي تحتوي على الكوكتيلات التقليدية (مثل كوكتيل Last Word المكون أساساً من الجين أو شراب بغل الكرز المنعش) قبل أن تطلب بعض الطعام إلى طاولتك. بوجود ثلاثة بارات وباحتين تمتد على وسع ثلاثة عشر ألف قدم مربع، فإنه يوجد كما يكفي من المكان للاستقرار والاسترخاء تحت الشمس.

حانة Fountainhead

حانة Fountainhead
Photograph: Courtesy Fountainhead

إذا كنت تبحث عن احتساء البيرة المصنوعة يدوياً، البوربون أو الويسكي في أشعة الشمس، فإنك قد قصدت المكان الأنسب. فعندما يكون الجو مناسباً، تفتح هذه الحانة التي تقع في مجمع North Center حديقتها السطحية لسكان شيكاغو الظمآنين، مقدمة البيرة ونبيذ التفاح من مصانع محلية، وطنية وعالمية. إذا ما أردت شراباً أقوى، اختر من قائمة مشروبات البوربون الطويلة، التي تأتي على شكل شوت، شراب عادي أو مانهاتن.

حانة etta

حانة etta
Photograph: Jaclyn Rivas

اصعد على سطح مجمع Wicker Park الرائع هذا للحصول على خدمة فطور وغداء في عطلة نهاية الأسبوع، حيث يمكنك الاستمتاع بخدمة بخاخات Aperol بجانب الطاولة إلى أن تحتاج إلى إعادة وضع واقي الشمس الخاص بك. في طريقك للخروج، احصل على شيء لتأخذه معك من الشواية بالخارج – إن وجبة  pic picnic pita الخفيفة هي الوجبة المثالية بعد الظهر.

حانة I|O في فندق غودفري

حانة I|O في فندق غودفري
Photograph: Kailley Lindman

لا يوجد مقعداً سيئاً في هذه الحانة مترامية الأطراف، والتي توفر مقاعداً أمامية للجميع تطل على منظر الأفق الخلاب. استمتع بالمناظر بينما تحتسي الكوكتيل، كأساً من النبيذ أو مجموعة مختارة من قائمة الموكتيل الرائعة. عند غروب الشمس، أعد شحن طاقتك بشرائح لحم واجيو، لفائف التونا الحارة أو كعكة بركان الشوكولا.

حانة Aba

حانة Aba
Photograph: Jeff Marini

التصميم المريح والمحاط بالخُضرة يجعل الاسترخاء أمراً سهلاً بحق. كما أنه لا ضرر في المشروبات المجهزة لفصل الصيف. تعال وتناول الوجبات المنعشة كذلك، كالحمّص الحار، جبنة فيتا المخفوقة وشرائح التونا الكبيرة.

حانة Whiskey Business

حانة Whiskey Business
Photograph: Andrew Nawrocki

فاتحةً أبوابها في الساعة التاسعة مساءً من الخميس إلى الأحد، تقدم لك هذه الحانة الواقعة فوق شارع Milwaukee المكان الأمثل للراحة. اطلب مشروبك الذي تختاره من قائمة المشروبات المجهزة للاحتفال، ومن ثم استلق للاستمتاع بعرض الأضواء الذي يحمل طابع الثمانينيات والتسعينيات، مستمعاً لأنغام أفضل الأغاني من الأربعينيات.

حانة Joy District

حانة Joy District
Photograph: Courtesy Joy District

لا طريقة أخرى لوصف حانة Joy District إلا وأنها مشهد مسرحي. يزخر التراس المصمم بعناية فائقة بخدمات الزجاجات، الكؤوس وأوعية الثلج. تعال مبكراً في أيام نهاية الأسبوع إذا ما كنت تبحث عن قضاء بعض الوقت متخفياً عن الأنظار، أما إذا كنت تبحث عن الصخب، فستجد ضالتك في أي وقت بعد الخامسة مساءً.

لمشاهدة المجموعة الأولى من أفضل الحانات على أسطح شيكاغو المكشوفة – الجزء الأول اضغط هنا

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/bars/rooftop-bars-the-best-outdoor-drinking-patios-in-chicago

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *