حي من أحياء مدينة شيكاغو: حي Old Town

هذا الحي التاريخي الذي يتميز بجوانبه الفنية وثراءه كان موطناً للعائلات المهاجرة والمثليين والهيبيز والشباب العاملين على حد سواء على مدار السنين. يُعد الحي وجهة تتمتع بشعبية هائلة ويعود ذلك بشكل أساسي لقربه من البحيرة ووسط المدينة، إذ يتسم بالحركة الدائمة فيه نهاراً وليلاً. فمباني العصر الفيكتوري والأزقة المرصوفة بالقرميد والشوارع الضيقة المزينة بالأشجار ليست سوى واجهة لمنطقة حيوية تمتد على طول Wells Street بين North Avenue و Division Street.

ولقليل من التسلية فإن الكوميديا تحتل مركزاً أساسياً في المنطقة، وذلك بوجود The Second City وZanies Comedy Club اللذين ينشران البهجة والضحك كما أن المسارح الموجودة في المنطقة رائعة أيضاً. أما تجربة التسوق فهي فريدة ومتخصصة حيث يمكنك اختيار مزائج البهارات الخاصّة وزيوت الزيتون المستوردة وقطع حلوى الفادج والنبيذ النادر والسيجار الفاخر وكل ذلك في جولة واحدة على طول شارع Wells.

وتعد المطاعم التي تديرها العائلات صفة ملازمة للحي، كما أن مدى تنوع هذه المطاعم كبير للغاية: المأكولات المشوية، السوشي، شرائح اللحم والبطاطا المقلية، الباستا والبيتزا. يمكنك أن تتابع الاستمتاع بتاريخ المنطقة في أحد الحانات العريقة، ورغم ذلك فإن البارات الجديدة والمحلات الفاخرة تبقي Old Town مكاناً يافعاً إلى الأبد.

 

المصدر: هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *