Search
Close this search box.

“أمل” في مدرسة جوردان المجتمعية الابتدائية

"أمل" في مدرسة جوردان المجتمعية الابتدائية

الموعد: 29 سبتمبر 2023.

الزمان: 3:00 مساءً.

المكان:  مدرسة جوردان المجتمعية الإبتدائية (Jordan Community Elementary School).

ضمن يومها الثاني في شيكاغو، تجتمع دمية “أمل” مع طلاب مدرسة جوردان المجتمعية الابتدائية في جلسات وألعاب تعليمية ممتعة ضمن فعالية “هيا لنلعب بالطائرة” (Let’s go fly a kite)، ويعمل المنظمون بالتعاون مع جمعية شيكاغو للاجئين ومدارس شيكاغو العامة ومجموعة من الجمعيات المحلية لتقديم مجموعة من المساعدات لعائلات اللاجئين الجدد.

جلسات وألعاب تعليمية: ستشارك “أمل” في جلسات وألعاب تعليمية ممتعة مع طلاب مدرسة جوردان المجتمعية الابتدائية. ستتعلم وتستمتع في نفس الوقت، مما يسهم في دعم قضايا اللاجئين ورفع الوعي لدى الأطفال حول تقبل الأطفال اللاجئين.

ستقدم الشركاء المحليون مجموعة من الموارد للعائلات الجديدة، وستشمل هذه الموارد المساعدة في التكيف مع الحياة الجديدة والتعليم والرعاية الصحية والدعم الاجتماعي.

اقرأ أيضاً: أمل في رحلة على ضفاف نهر شيكاغو

تعد هذه الفعالية في مدرسة جوردان المجتمعية الابتدائية فرصة رائعة للتعلم والتواصل وتقديم الدعم للأطفال والعائلات القادمة الجدد. من خلال توفير جلسات وألعاب تعليمية ممتعة وموارد مفيدة، يساهم الشركاء المحليون في تعزيز التكيف والتنمية الشخصية لهؤلاء الأطفال.

انضموا إلينا في هذه الفعالية الممتعة في مدرسة جوردان المجتمعية الابتدائية وشاركوا في تقديم الدعم والموارد للأطفال والعائلات القادمة الجدد. ساهموا في بناء مجتمع متكافئ ومتعاون لجميع اللاجئين. 

دعوة للعمل:

إذا كنت ترغب في المساهمة في صندوق أمل ودعم الأطفال النازحين في جميع أنحاء العالم، يرجى التبرع اليوم عبر الرابط التالي:

https://donate.chooselove.org/campaigns/walks-amal-fund/

ساهموا في إحداث فارق في حياة هؤلاء الأطفال ومساعدتهم على بناء مستقبل أفضل.