وقت القراءة: < 1 دقيقة

لا بد أن العديد من الناس يشعرون ببعض الضيق مع انتهاء فصل الصيف، لكن لحسن الحظ فإن الأماكن الجديدة والممتعة لا تنتهي بانتهاء الصيف، حيث افتتح مؤخراً بار جديد في حي “ويست لوب” (West Loop) مع مجموعة كبيرة من كوكتيلات الصيف الرائعة وذلك في الوقت المناسب لتعيد إحياء طقوس فصل الصيف الجميلة.

ويقع بار “تابو روف توب” (Tabu Rooftop)، الذي تبلغ مساحته 8000 قدم مربع، فوق المطعم اللاتيني الذي يحمل الاسم ذاته، والذي يتبع لمجموعة “أتوميك” (Atomic) للضيافة، لكن الدخول إلى البار يتم عن طريق مدخل منفصل قبل ركوب مصعد إلى السطح المميز بألوانه الزاهية، ولوحاته الجدارية الجذابة. ويعمل البار خلال فصل الصيف فقط، ويتسع لـ 120 شخص.

اقرأ أيضاً: أفضل مطاعم الوجبات السريعة في شيكاغو

تضم قائمة طعام البار مجموعة من الأطباق المستوحاة من مطعم “تابو” اللاتيني إلى جانب مجموعة من الأطباق الجديدة التي أعدها الشيف “ساول رومان” (Saúl Román)، بما في ذلك سلطة البوراتا مع الجرجير والفلفل الحار، والكرز مع بذور القرع المحمصة. كما طرأت بعض التغييرات على بعض العناصر الأخرى لتصبح ملائمة لنمط الوجبات الخفيفة المقدمة في البار. 

أما بالنسبة لقائمة المشروبات، فيقدم البار مجموعة من الكوكتيلات المختلفة إلى جانب مجموعة من المشروبات الكحولية المختلفة مثل التيكيلا والسوتول إضافة لتقديمه مجموعة من مختلف أنواع النبيذ والبيرة المعلبة.

ويفتح بار “تابو روفتوب” (Tabu Rooftop) أبوابه من الساعة 4 وحتى 11 مساءً يومي الأربعاء والخميس،ومن الساعة 4 حتى 12 صباحاً يومي الجمعة والسبت، ومن الساعة 4 حتى 10 مساءً يوم الأحد.

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/news/a-summery-rooftop-pop-up-opens-in-the-west-loop-080422