Search
Close this search box.

عشرون وجهة أساسية لتناول الطعام في الخارج في شيكاغو – الجزء الثاني

عشرون وجهة أساسية لتناول الطعام في الخارج في شيكاغو!!

نتابع معكم في الجزء الثاني من قائمتنا التي تشمل أماكن مميزة وأطباق شهية لا يجدر بك أن تستمتع بها إلا إذا تناولتها في الخارج في فنا المطعم. فبعد كل شيء الإطلالة الجميلة والهواء المنعش هي الإضافة الكاملة لكل وجبة طعام شهية. الأماكن مرتبة من الشمال إلى الجنوب:

  • 1. Happy Village
    هذا المكان الأوكراني هو أكثر الأماكن مرحاً لقضاء الوقت في الصيف بفضل حديقة البيرة المدهشة فيه. يوجد العديد من الأماكن للجلوس وخيام وحتى يوجد بركة للأسماك الذهبية لإبقاء الأجواء جميلة. وإن لم يكن ذلك كافياً بالنسبة لك توجه نحو الداخل لتلعب بعض البينغ بونغ.
    العنوان: 1059 N Wolcott Ave

  • Sportsman’s Club
    أعادت شركة Heisler Hospitality الحياة إلى هذا البار البولندي القديم في 2014 وحولته إلى أحد أكثر البارات شهرة في المدينة. يتميز برنامج المشروبات بكوكتيلات متنوعة تتغير يومياً كما يوجد آلة آمارو لمزج المشروبات. يمكنك الاستمتاع بوقتك على إحدى الطاولات ولعب بعض الألعاب كالشطرنج والداما أو الخروج إلى الخلف حيث المساحة الواسعة لاستنشاق الهواء العليل.
    العنوان: 948 N Western Ave

  • Homestead on the Roof
  • لا يمكن لعبارة “من المزرعة إلى الطاولة” أن تتجسد في مكان أكثر من هذا المطعم الذي يتميز بفنائه الذي يتسع لـ 85 كرسياً ويقع فوق Roots Handmade Pizza. تزوّد الحديقة الموجودة على السطح بمعظم الخضروات والأعشاب المستخدمة لذا يمكنك الاستمتاع بالوجبات الموسمية كدجاج الربيع وسلطة الشمندر والفطر الباسكي. ويميّز ذلك كله برنامج المشروبات المبهر الذي يترك الضيوف يشعرون بالبهجة في ليالي وسط الصيف.

العنوان: 1924 W Chicago Ave

  • Noyane
    هذا المطعم الموجود على سطح فندق Conrad Chicago والمستوحى من الحضارة اليابانية يتمتع بأجواء جميلة ومشاهد مميزة إضافة لطعم السوشي الأصلي وكل ذلك على بعد خطوات قريبة من Mag Mile. ولعام 2018 قام المطعم بإطلاق خدمة الغداء بإضافة عناصر جديدة إلى قائمة طعامه الشهية.
    العنوان: 101 E Erie St
  • Tanta
    يأخذك هذا المطعم المستوحى من حضارة البيرو في رحلة حول أمريكا الجنوبية بأطباقه الشهية. اصعد إلى السطح حيث يوجد المطعم وتمتع بأطباقه اللذيذة التي ستحفزك في نهاية الأمر لتحجز رحلتك إلى ماتشو بيتشو.
    العنوان: 118 W Grand Ave

هذا المقال مترجم بتصرف من هنا

جميع الصور مأخوذه من موقع المطعم الالكتروني أو مواقع التواصل الإجتماعي.