إلى حد كبير مثل العام الماضي، فإن العديد من تقاليد عيد القديس باتريك المحبوبة في شيكاغو لن تحدث الشهر المقبل. حيث تواصل المدينة تثبيط التجمعات الكبيرة في ضوء الوباء المستمر. قد لا تتمكن من مشاهدة صبغ نهر شيكاغو أو حضور موكب في شهر مارس، ولكن هناك نوعان من العلامات التجارية المحلية تحاولان بدء تقليد جديد لعيد القديس باتريك قد تجده فاتح للشهية.

تضافرت جهود «Eli’s Cheesecake» و «Green River Soda« لإنشاء كعكة «Eli’s Green River Cheesecake»، وهي حلوى خضراء تجمع بين نكهة الليمون من مشروب شيكاغو الغازي مع طبقة جيلي الليمون وقشرة كعك الزبدة.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بـGreen River، يعود تاريخ المشروبات الغازية في شيكاغو إلى عام 1919، عندما بدأت شركة «Schoenhofen Edelweiss Brewing» المحلية في تعبئتها وبيعها. أصبح Green River شائعاً بشكل خاص خلال فترة الحظر. تم تمرير العلامة التجارية بين العديد من شركات المشروبات منذ الخمسينيات، إذ يتم تصنيعها حالياً بواسطة «WIT Beverage»، التي تسوقها على أنها صودا قديمة.

لتقديم الطعام لأولئك الذين يرغبون في تناول شيئاً أخضر في عيد القديس باتريك، ستتوفر تشيز كيك «Eli’s Green River Cheesecake» (التي تشبه إلى حد ما فطيرة الليمون الرئيسية) في متاجر بقالة «Jewel-Osco» في جميع أنحاء شيكاغولاند، وعبر متجر «Eli’s Cheesecake» عبر الإنترنت. ستأتي الكعكة ذات السبع بوصات بسعر حوالي 15 دولاراً، ويُنصح باقتناء بضع زجاجات من مشروبات «Green River» لتتوافق معها.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *