وقت القراءة: < 1 دقيقة

ليس من الغريب على سكان شيكاغو المناقشات الحماسية حول أفضل بيتزا في المدينة، لذلك في أي وقت يظهر فيه تصنيف جديد، لا بد أن تكون هناك بعض الصدامات والاختلافات في الآراء.

وضع موقع مراجعة المطاعم “ذا انفاتويشن” (The Infatuation) قائمته لأفضل المطاعم التي تقدم البيتزا في شيكاغو، وذلك بناءً على تقييمات مجموعة من الكتاب والمحررين المحترفين، مشيراً إلى أن “البيتزا يمكن أن تصبح موضوعاً ساخناً في شيكاغو”.

وتصدر مطعم “بيكود بيتزا” (Pequod’s Pizza) القائمة بفضل بيتزته المميزة بشكلها الفريد وطبقتها الرقيقة من الكراميل إلى جانب الحد الأدنى من الصلصة، والتي حصلت على تصنيف 8.7 من الموقع.

بينما كانت المرتبة الثانية في القائمة من نصيب نمط مختلف تماماً من البيتزا، حيث احتل مطعم “سباكا نابولي” (Spacca Napoli) الرئيسي في الجانب الشمالي المرتبة الثانية بتقييم 8.6.

اقرأ أيضاً: مهرجان البيتزا في شيكاغو

وكان من بين المراكز الخمسة الأولى بيتزا فريندلي بيتزا في القرية الأوكرانية ، والبروفيسور بيتزا في هومبولت بارك ، وفيتو ونيك في أشبورن.

ووفقاً للموقع فإن المراجعين يظهرون بشكل غير معلن في المطاعم ويدفعون مقابل طعامهم ويزورون عدة مرات قبل كتابة التعليقات. تشمل قائمة البيتزا الخاصة به جميع أنماط البيتزا في شيكاغو، من الأطباق الكبيرة إلى الوجبات الخفيفة من البيتزا.

وتشابهت القائمة مع القائمة التي أعلن عنها موقع “تيستنك تيبل” (Tasting Table) في الربيع، حيث ضمن القائمة أيضاً كل من “”بيكود بيتزا” و”سباكا نابولي” و”فيتو” و”نيك” من بين أفضل اختياراتها.

في يونيو/حزيران 2021، احتلت مطعم “بيكود بيتزا” المرتبة الخامسة أيضاً بين أفضل البيتزا في الولايات المتحدة، وذلك وفقاً لتقرير صادر عن موقع “بيغ ترافل 7” (Big 7 Travel) الشهير.

المصدر: https://www.nbcchicago.com/news/local/new-ranking-offers-saucy-take-on-best-restaurants-for-chicago-pizza/2924639/