نتابع معكم في الجزء الثاني من أجمل الحدائق والمتنزهات في مدينتنا التي تحمل اسم “Urbs in Horto” أو “المدينة القابعة في الحديقة”:

Milton L Olive III Park
إن Olive Park ليست مكاناً مجهولاً بالنسبة للكثيرين، لكنها متنزه لا ينال التقدير الذي يستحقه فهي تتمتع بإطلالة خلابة على بحيرة Michigan وعلى الأبراج التي تصطف على طول Lake Shore Drive.
العنوان:  500 N Lake Shore Dr
Chicago, IL 60611

Architecture.org 

Alfred Caldwell Lily Pool
مكان مناسب جداً لالتقاط صور الخطوبة، يقع شمال حديقة حيوانات Lincoln Park ويمكن أن تغفل عن ملاحظته بسهولة إن لم تكن تبحث عنه. صُمم المكان من قبل المعماري الشهير Alfred Caldwell ويحوي على هيكل مصمم على طراز البناء في المروج وكما يوحي الاسم فهو يحوي أيضاً بركة لزهور الزنبق. وفي حين أن المكان يعتبر تحفة مخفية إلا أنه مسجل في السجل الوطني للأماكن التاريخية وقد تم اعتباره معلماً وطنياً تاريخياً.
العنوان: 210 W. Fullerton Ave.
Chicago, IL 60614

Burnham Centennial Prairie
تمت زراعة هذا المكان منذ عدة سنوات فحسب على طول مسار Lakefront وهو مشروع يهدف لاستعادة المروج الخضراء وقد أعاد اللون الأخضر والحياة النباتية إلى الـ Lakefront في المدينة. وهو قريب للغاية من ملجأ الطيور في McCormick Place الذي يضاهيه هدوءاً وجمالاً.
العنوان: Chicago, IL 60616

Promontory Point
هذا المكان القابع في Burnham Park في Hyde Park يملك أحد أروع الإطلالات على الإطلاق لخط أفق شيكاغو. شبه الجزيرة الصغيرة هذه تعد مكاناً ذا شعبية لإقامة الأعراس وللهروب من ضجيج وتلوث المدينة. وبشكل مشابه لبحيرة الزنبق قرب حديقة حيوانات Lincoln Park فإن هذا المكان صُمم من قبل المعماري Alfred Caldwell

Osaka Garden
تقع هذه الحديقة اليابانية في Jackson Park وهي في الواقع من بقايا المعرض الكولومبي العالمي عام 1893 الذي ساعد في شهرة شيكاغو. احتلت الساحة اليابانية هذا الموقع خلال المعرض العالمي إلا أنها ستحصل على إضافات فنية جديدة من Yoko Ono. وقد تصبح الحديقة إحدى جيران مركز أوباما الرئاسي إذا ما اختارت مؤسسة أوباما إقامة البناء في الموقع المخصص في Jackson Park.
العنوان: 5800 S Lake Shore Drive
Chicago, IL 60637

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *