بينما يقارب موسم الشتاء على الانتهاء توشك مدينة شيكاغو على الدخول في موسم الإنشاءات. فلا يبرح مركز المدينة يزداد اكتظاظاً برافعات البناء في حين تشهد الأحياء القاصية في الشمال كـ Edgewater والجنوب كـ Hyde Park مباني مرتفعة خاصة بها أيضاً.

وحيث أن أعمال التطوير السكني هي الهدف الأساسي وراء موجة الإنشاءات المستمرة في مدينتنا، إلا أن للمكاتب والفنادق والشقق والمشاريع التعليمية أثر واضح بين تلك الأعمال أيضاً.

إليكم قائمة بأعلى 50 مبنى قيد الإنشاء تساهم في إعادة تشكيل خط أفق شيكاغو.

  • Vista Tower
    هذا البرج السكني والفندقي الفاخر الذي يبلغ ارتفاعه 1186 قدماً من تصميم شركة Magellan Development من شيكاغو و Dalian Wanda Group من الصين سيصعد إلى المرتبة الثالثة في قائمة أعلى المباني شيكاغو عند اكتمال بنائه عام 2020. صُمم هذا المبنى من قبل المعمارية المتميز Jeanne Gang، وسيتضمن المشروع القائم على ضفة النهر 210 غرفة فندقية فاخرة و406 شقق سكنية يتراوح سعرها بين 1 مليون دولار و18 مليون دولار.
    العنوان:  363E Upper Wacker Dr
    Chicago, IL 60601
Vista Tower
  • One Grant Park
    صُمم من قبل المعماري Rafael Viñoly ويرتفع هذا المبنى بخطى سريعة في النهاية الجنوبية من المتنزه الذي سُمي المبنى على اسمه. سيتضمن المبنى الذي تقوم ببنائه شركة Crescent Heights 76 طابقاً تحوي 792 شقة وسيكون أطول ناطحة سحاب في شيكاغو جنوب Willis Tower عند افتتاحه عام 2019.
    العنوان: 113 E Roosevelt Rd
    Chicago, IL 60605
One Grant Park
  • One Bennett Park
    من الصعب تجاهل هذا البرج السكني النحيف في حي Streeterville في شيكاغو. صُمم من قبل شركة Robert A.M. Stern في نيويورك ويتم إنشاؤه من قبل Related Midwest. سيتضمن البرج المستوحى من طراز فن الديكو المعماري مزيجاً من الشقق المخصصة للإيجار والبيع. سينال المتنزه الواقع في قاعدة البرج والذي تبلغ مساحته 1.7 فداناً نصيبه من التجديد من قبل المعماري المعروف Michael Van Valkenburgh.
    العنوان: 451 E Grand Ave
    Chicago, IL 60611
One Bennett Park Tower
  •  110N. Wacker
    هذا البرج المكتبي الذي تمت الموافقة على إنشائه حديثاً في الـ Loop سيحل مكان مبنى General Growth Building في 110 N. Wacker Drive وسيرتفع 800 قدماً فوق سطح نهر شيكاغو. تأتينا ناطحة السحاب ذات الواجهة الزجاجية هذه نتيجة تعاون مشترك بين كل من شركة Howard Hughes Corporate من تكساس وRiverside Investment & Development من شيكاغو ومن شركة Goettsch Partners المعمارية. يتضمن هذا المشروع الذي يشغل فيه Bank of America حيزاً أساسياً إنشاء متنزه جديد وممشى نهري للعامة ومن المتوقع أن ينتهي العمل عليه بحلول أواخر 2020 أ وبدايات 2021.
    العنوان: 110 N Upper Wacker Dr
    Chicago, IL 60606
Wacker Drive office tower
  • Wolf Point East
    تقع عند تلاقي الفروع الثلاثة لنهر شيكاغو. تعد ناطحة السحاب هذه التي سترتفع 660 قدماً وتتضمن 60 طابقاً ثاني ثلاث ناطحات سحاب تشكل مشروع تطوير Wolf Point. صُممت من قبل Pell Clarke Pelli مع وجود Pappageorge Haymes بصفتها الشركة المعمارية المحلية في شيكاغو. يقوم بأعمال التطوير العقاري لهذا البرج ذي الـ 198 طابقاً شركة Hines Interests وعائلة Kennedy المالكة لهذا العقار منذ فترة طويلة.
    العنوان: 343 W Wolf Point Plaza
    Chicago, IL 60654
Wolf Point apartment tower
  • Essex on the Park
    يقع هذا البرج السكني ذي الـ 56 طابقاً غرب Grant Park في South Loop، وهو يسير بخطى ثابتة ليصل إلى ارتفاعه النهائي البالغ 600 قدم. عند اكتماله في عام 2019 سيتضمن البرج 479 وحدة سكنية عالية الطراز إضافة لمسبح داخلي مدهش بسقف مرتفع وحديقة شتوية. كما تقوم شركة التطوير العقاري Oxford Capital بتجديد الفندق الحالي Essex Inn بجانبه وستقوم بتضمين البناء مع البرج الذي صممته شركة HPA.
    العنوان: 808 S Michigan Ave
    Chicago, IL 60605
Essex Inn Building
  •  465North Park
    ناطحة السحاب هذه المصممة من قبل Pappageorge Haymes Partners بواجهتها المنحنية والتي تزداد ارتفاعاً في قلب Streeterville قد وصلت مؤخراً لارتفاع 535 قدماً. ستتضمن عند افتتاحها نهاية هذا العام 444 شقة سكنية للإيجار و 11000 قدم مربع من المساحة المخصصة للمحلات التجارية و181 مكاناً مخصصاً لركن السيارات ومخفي بشكل أنيق.
    العنوان: 465 N Park Dr
    Chicago, IL 60611
Pappageorge Building
  • 727 W. Madison
    هذا المبنى الذي يرتفع 472 قدماً عند أعلى شقة سكنية فيه وإلى 495 قدماً عند قمته المعمارية سيحمل لقب أطول مبنى في شيكاغو غرب Kennedy Expressway عند انتهاء العمل عليه في أواخر 2018. سيتضمن هذا البرج الزجاجي ذو الشكل البيضوي والذي سيحل مكان ركن السيارات المخصص لأحد الفنادق 492 وحدة سكنية للإيجار و9500 قدم مربعة من الأماكن المخصصة للمحلات التجارية في الطابق الأرضي وكراج يتسع لـ 375 حجرة. يعد المشروع نتيجة عمل مشترك بين كل من Fifield Companies وF&F Realty بينما تولى الأعمال التصميمية شركة FitzGerald Associates Architects
    العنوان: 727 W Madison St
    Chicago, IL 60661

  • The Paragon
    هذا البرج ذو الـ 47 طابقاً والذي يعلو فوق أحد ساحات ركن السيارات في 1326 S. Michigan Avenue صُمم من قبل SCB وسيتضمن 500 وحدة سكنية و190 مساحة مخصصة ركن السيارات ومنطقة جديدة للمحلات التجارية. يعد هذا المشروع القائم في South Loop نتيجة عمل مشترك كل من Murphy Development Group من شيكاغو وCIM Group من كاليفورنيا ومن المتوقع أن يفتتح في ربيع 2019.
    العنوان: 1326 S Michigan Ave
    Chicago, IL 60605

  • CAN Center
    ستغادر شركة CAN Financial مقرها الشهير “Big Red” الكائن في 333 S. Wabash Avenue لتشغل برجها المكتبي الجديد في 151 N. Franklin في قلب الـ Loop في أواسط عام 2018. صُممت ناطحة السحاب الزجاجية من قبل John Ronan Architects بارتفاع 35 طابقاً وستحل مكان مبنى منخفض لـ Walgreens وساحة ركن سيارات.
  • Old Town Park Phase 2
    ثاني ناطحات السحاب الثلاثة المخطط إنشاؤها لإعادة تطوير مجمع Atrium Village السكني المصمم على طراز السبعينات ليصبح ناطحة سحاب Old Town Park والتي سترتفع بطول 39 طابقاً عند زاوية Wells وHill، لكنها عملياً ما زالت مجرد حفرة في الأرض. هذا البرج المصمم من قبل شركة The Hartshorne Plunkard Architecture سيحصل على 428 وحدة سكنية ومرآب لركن السيارات ومساحة تجارية جديدة.
    العنوان: 202 W Hill St
    Chicago, IL 60610
  • 9 Walton
    يُعدّ هذا البرج الفاخر للغاية من تطوير شركة JDL Development مثالاً حياً على عودة سوق الشقق السكنية تدريجياً إلى مدينتنا. يحوي المبنى الذي يرتفع بطول 37 طابقاً 71 وحدة سكنية تبدأ بسعر 1.95 مليون دولار. جذب البرج مؤخراً العناوين الإخبارية عندما أنفق الملياردير Ken Griffin 58.75 مليون دولار لشراء الشقة العلوية التي ترتفع أربعة طوابق بالكامل مع مسبحها الخاص.
    العنوان: 9 W Walton St
    Chicago, IL 60610

المصدر: هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *