Search
Close this search box.

شيكاغو أكثر وجهة اختياراً للإجازة في عطلة يوم الشهداء

يعتبر يوم الشهداء البداية غير الرسمية لفصل الصيف، حيث تُفتح الشواطئ العامة والمسابح في المدينة وتبدأ المهرجانات في الأحياء وتمتد طاولات المقاهي لتصطف على أرصفة الشوارع.

كما أن عطلة نهاية الأسبوع تعتبر فرصة كبيرة للسفر، وهذا العام يخطط أكثر من 41 مليون أمريكي لقضاء الإجازة حول البلاد وذلك وفقاً لـ AAA.

والعديد من المسافرين يخططون للقدوم إلى شيكاغو هذا العام لدرجة أنها صُنّفت الوجهة الأكثر اختياراً لقضاء عطلة نهاية أسبوع يوم الشهداء وذلك وفقاً لمعلومات الحجوزات الفندقية التي تم الحصول عليها من موقع Priceline. قام الموقع المختص بالسفر بتحليل حجوزات الفنادق لديه بين 25 و28 أيار/مايو ووجد أن شيكاغو تفوقت على المدن الساحلية.

في عام 2017 حققت شيكاغو رقماً قياسياً حيث وفد 55.2 مليون سائح إلى المدينة. وهذا العام فإن المدينة تسير على نفس الخطى لتحطم الرقم السابق وفقاً لمكتب العمدة.

“عدد السياح الذين يخططون لزيارة شيكاغو في يوم الشهداء هو أكثر من أي مدينة أخرى في الولايات المتحدة، وذلك لأن شيكاغو تملك مقومات تمنحها للسياح أكثر من أي مدينة أخرى” قال العمدة Emanuel في بيان له حول تصنيف Priceline.

وعوامل الجذب السياحية تتضمن كل شيء من المطاعم الشهيرة والمتاحف العالمية والكميات الهائلة من الفنون المعمارية. ويعد ممشى النهر عاملاً هاماً بحد ذاته، كما أن المدينة تخطط لتوسعته في السنوات القادمة في مشروع 312 RiverRun.

ويدرك المطورون العقاريون هذا التوجه لدى السياح، فقد افتتح مؤخراً فندق Moxy في River North ويوجد العديد من الفنادق في طور الإنجاز في West Loop.

وإن كنت تهرب من شيكاغو أو تخطط لزيارتها في عطلة نهاية أسبوع يوم الشهداء، خذ بحسبانك أن يوم الجمعة 25 أيار/مايو بين الساعة 4 مساءً و6 مساءً هو أسوأ وقت ممكن لتكون فيه على الطريق أو في المطار وفقاً لـ AAA.

 

المصدر: هنا