Search
Close this search box.

رائدة أعمال محلية تسعى لتكريم بلدها الأم والفوز بجائزة جوردن رامزي

رائدة أعمال محلية تسعى لتكريم بلدها الأم والفوز بجائزة جوردن رامزي

تستعد “لان هو” (Lan Ho)، رائدة الأعمال الشابة، لافتتاح أول مقهى لعلامتها التجارية للقهوة الفيتنامية “فات مييلك” (Fat Miilk) في منطقة “ابتاون اسيا” (Uptown’s Asia) في مقاطعة “ارجيل” (Argyle). وتعرف المنطقة تاريخياً أنها كانت مركزاً للمهاجرين والأعمال الفيتنامية منذ الحرب الفيتنامية. وتدرك “هو” أهمية انطلاقها من هذا المكان، لا سيما أنها مولودة لعائلة من المهاجريين الفيتناميين. واشتهرت “هو” بفضل مشاركتها في برنامج “فوود ستارز” (Food Stars) الشهير.

تسعى “هو” إلى تكريم ثقافتها من خلال القهوة والطعام والبيئة، إذ أعلنت أن “فات مييلك” سيقدم فطائر اللحم الفيتنامية إضافة إلى القهوة الفيتنامية، حيث تعمل مع المزارعين المحليين في جميع أنحاء “فيتنام” للحصول على أفضل أنواع  من حبوب الروبوستا، وهي حبوب خضراء عضوية تزرع على ارتفاعات مختلفة وتشتهر بنكهتها الحلوة والفاكهية.

تربت “هو” في عائلة من رواد الأعمال المكافحين والذين بدأوا مشاريعهم بأنفسهم، وهذا ما دفع “هو” لترك عملها كصيدلانية، وتكريس حياتها لإدارة شركتها “هو”، وهو الأمر الذي أثبت نجاحه بالفعل، إذ لم يحصل نمو حقيقي في الشركة إلا عندما توقفت “هو” عن عملها كصيدلانية.

وعن مشاركتها في “فوود ستارز” أعلنت “هو” أن البرنامج كان مصدر تطورها الأساسي فقد علمها الدفاع عن نفسها والوقوف ضد المصاعب، وهو أمر لم تضطر لفعله في حياتها من قبل. 

اقراء أيضاً: مهرجان رافينيا 2023: أكثر من 100 عرض موسيقي في انتظارك!

كما أدلت “هو” بنصيحة للمقبلين على افتتاح أعمالهم الخاصة قائلةً: “إطلاق علامتك التجارية الخاصة ليس بالأمر السهل، كما أن أغلب الناس يقعون في نفس الخطأ عندما يبدأون عملهم المستقل، إذ يحاولون فهم المجال والصناعة، إلا أن سر النجاح الحقيقي يكمن في التعطش للتعلم والتطور المستمر.”

يذكر أن “هو” واحدة من أصل 15 متنافس في برنامج “فوود ستارز”، وسيحصل الفائز في المسابقة على استثمار قيمته 250000 دولار من “رامزي” ويصبح شريكاً تجارياً مع الشيف المشهور. ومن المتوقع افتتاح مقر “فات مييلك” الرئيسي في شيكاغو بشارع 5018 شمال برودواي في أوائل أغسطس.