Search
Close this search box.

سباق البط المطاطي “Derby Duck Race”

سباق البط المطاطي "Derby Duck Race"

تتميز مدينة شيكاغو بفعالياتها الفريدة على مدار العام، وينتظر العديد من سكان “شيكاغو” الحدث السنوي المميز سباق البط المطاطي “Derby Duck Race”. حيث تتسابق ما بين 35000 – 75000 بطة  في هذا الحدث السنوي الذي يجذب سنوياً الآلاف من الأشخاص، وتعود أرباح السباق لصالح الأولمبياد الخاص في “إلينوي” (Special Olympics Illinois).

سيقام مهرجان للعائلات وحفلة موسيقية لفرقة “ذا بوي باند نايت” (The Boy Band Night) في 401 N Michigan Ave، وسيبدأ المهرجان من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12:30 ظهراً

ثم سيبدأ إسقاط البط المطاطي ما بين الساعة 1 و1:30 ظهراً من أعلى جسر “كولومبوس” (Columbus Drive Bridge)، يختلف عدد البط المشارك سنوياً على حسب عدد المتبنين، لكن من المتوقع مشاركة 75000 ألف بطة في السباق لهذا العام.

اقرأ أيضاً: أكبر منتزه مائي في “إلينوي” يبدأ في استقبال زواره

 يمكنكم مشاهدة السباق من أي مكان على طول نهر شيكاغو، لكن عليك الإسراع لحجز مكان لك يوم السباق، أو يمكنك مشاهدة السباق من منزلك عبر التلفاز.

يبلغ سعر تبني بطة واحدة مقابل 5$ أو اختيار حزمة “Quack Pack” تتضمن ست بطات مقابل 25$ أو حزمة “Flock of Ducks” تضم 24 بطة مقابل 100$، أو حزمة “Diamond Duck Pack” تضم 250 بطة مقابل 1000$.

ننصحكم أن تسرعوا في تبني بعض البط لأنه وفي حال فوز بطتك المتبناة، سوف ترشح للحصول على جوائز مختلفة مثل سيارة جديدة أو رحلة شاملة إلى “ريفييرا مايا” (Riviera Maya) في المكسيك أو الفوز بمبلغ 2000$.

من فريق عملنا الجميل تهانينا الحارة للبطة الفائزة!

المصدر: https://www.duckrace.com/chicago