في الفترة الماضية تسربت مجموعة من التصاميم الحاسوبية للتطويرات المقترحة لمبنى Old Main Post Office التي ستقوم بها شركة 601W Companies، فتمكّنا بذلك من الاطلاع على ما تخبئه الشركة في جعبتها لأحد أكبر المباني الشاغرة في شيكاغو. وقد انضم مؤخراً العمدة Rahm Emanuel إلى المطورين في قاعة المبنى لكشف تصاميم إضافية تعطينا فكرة أفضل عما تخطط له شركة التصميم Gensler للقسم الداخلي من المبنى.

ويبدو أن التصاميم المعدّة للمبنى الذي تبلغ مساحته 2.8 مليون قدم مربع ستبقي على الجزء الأكبر من التصميم المعماري الأصلي للمبنى، وتضيف عليه بعضاً من النفحات الحديثة لتنتشله بذلك من الماضي إلى الحاضر. وتتضمن التصاميم أيضاً “Festival Food Market” والمخطط له أن يشغل قسماً كبيراً من الطابق الأرضي من المبنى وممتداً خارجاً إلى الساحة المطلة على ضفة النهر. كما تظهر التصاميم وجود مكتبة وناد رياضي وغرفة ألعاب وبار ومرافق أخرى ستكون متاحة للمستأجرين وضيوفهم.

تتضمن أيضاً مخططات شركة Gensler موقف سيارات على سطح المبنى بمساحة 4 فدانات (الأكبر في شيكاغو) وقاعة استقبال مجددة بحيث تحافظ على طراز فن الديكو المعماري للمبنى.

وفي حين أن العمدة قد قضى معظم الوقت في المؤتمر الصحفي متحدثاً عن Old Main Post Office بصفته موقعاً محتملاً للمقر الثاني لشركة Amazon فإنه لم يتم الإعلان عن شركات مستأجرة للمبنى الذي سيتم تجديده بعد. من المتوقع أن يتم الانتهاء من إعادة تطوير المبنى في وقت ما في عام 2019 في حين سيتمكن المستأجرون من بناء مساحاتهم الخاصة عام 2018.

ولتتعرف على التصميم المحتمل للمبنى الذي سيبدو عليه بعد صرف أكثر من 600 مليون دولار على أعمال التطوير، خذ نظرة على التصاميم الأخيرة من شركة Gensler.

© 601w Companies | Gensler

© 601w Companies | Gensler

المصدر

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *