وقت القراءة: < 1 دقيقة

حازت شيكاغو على المرتبة الثانية كأجمل مدينة في العالم (والأولى في أمريكا الشمالية)، وذلك وفق استطلاع “Time Out Index” بمشاركة 27,000 شخص من حول العالم.

واعتبر 79% من المشاركين في الاستطلاع أن المدينة جميلة، متفوقة بذلك على مدن فائقة الجمال مثل “باريس” (التي حلت في المرتبة الثالثة)، و”أمستردام” و”فيينا”، أما المرتبة الأولى فهي من نصيب مدينة براغ.

ولم تكن شيكاغو تلفت الأنظار عادةً بسبب جمالها، لكن يعتبر التصنيف الجديد منطقياً عندما تضع في الاعتبار وفرة الحدائق العامة، والهندسة المعمارية المذهلة، والشوارع النظيفة الشهيرة (بفضل الأزقة)، بالإضافة لقربها من شواطئ بحيرة ميشيغان المتلألئة.

اقرأ أيضاً: أجمل الحدائق في شيكاغو

يمكنك رؤية الحدائق الجميلة المنتشرة في “Jackson Park” و”the South Shore Cultural Center”، أو يمكنك رؤية منظر الافق الرائع بفضل الاطلالات المميزة للمدينة، وحتى المطاعم الرائعة، وكما قال المهندس المعماري الشهير “Frank Lloyd Wright” مرة: “أعتقد أن شيكاغو سوف تصبح أجمل مدينة في العالم في النهاية.”

كما حازت شيكاغو على المرتبة الثانية كأكثر مدينة مسلية في العالم، وثاني أفضل مدينة من حيث المشاركة المجتمعية خلال العام المنصرم وذلك وفق تصويت المشاركين في استطلاع “Time Out Index”.

وجاءت شيكاغو ثالثاً كأكثر المدن وديةً  – يبدو أمراً منطقياً نظراً لموقع المدينة في الوسط الغربي- ولا سيما بفضل المطاعم الجيدة، وذلك وفقاً لرأي 82% من المشاركين في التصويت.نعلم جميعًا أن شيكاغو مدينة رائعة وجميلة حقاً، لكن هل لديك فضول لمعرفة كيف استطاعت شيكاغو منافسة كبرى المدن الأخرى؟ يمكنك التحقق من تصنيف “Time Out” لأفضل المدن في العالم، وذلك بناءً على نتائج استطلاع “Time Out Index”. ورغم أن شيكاغو لم تبلغ المراكز العشرة الأولى هذا العام، لكنها اقتربت كثيرًا!

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/news/chicago-was-just-voted-the-2nd-most-beautiful-city-in-the-world-090921

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *