Search
Close this search box.

عروض “آرت اون ذا مارت” لهذا الصيف

عروض "آرت اون ذا مارت" لهذا الصيف

يتميز “آرت اون ذا مارت” (Art on THE Mart) بعروضه المستمرة طوال الموسم، وقد بدأت عروضه الصيفية بالفعل، إذ انطلقت أول العروض يوم الخميس 24 أغسطس/آب وستبقى مستمرة حتى 2 سبتمبر/أيلول وتبدأ العروض من الساعة 9:00 مساءً.

وتتميز عروض “آرت اون ذا مارت” الفنية باعتمادها على الآلات الرقمية في ابتكار لوحات فنية على جانب مبنى “ميرشانديس مارت” (Merchandise Mart)، البالغ طوله 25 طابقاً، لتحوله إلى واحدة من أكبر اللوحات الفنية في العالم، وذلك عبر استخدام 34 جهاز عرض رقمي لتشكل بمجموعها لوحة فنية مبتكرة.

اقرأ أيضاً: العرض الجوي المائي في شيكاغو 2023

تتضمن البرامج الصيفية لـ ART on THE Mart لوحة فنية من تصميم شركة التصميم والهندسة المعمارية العالمية “غينسلير” (Gensler) وبعنوان “بيلدينغ لايت” (Building Light)، إضافة إلى عرض فني من إنتاج مشروع “شيكاغو بلاك دانس ليغاسي” (Chicago Black Dance Legacy)، وهي مشروع يعني برفع الوعي بالفن الخاص بالأمريكيين من أصل افريقي. 

إن عروض “آرت أون ذا مارت” مجانية بالكامل وأفضل مكان لمشاهدتها هو عند رصيف المراكب الصغيرة في “شيكاغو ريفر ووك” (Chicago Riverwalk) بين شارعي “ويلز ستريت” (Wells Street) وشارع “فرانكلين ستريت” (Franklin Street).

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/art/art-on-the-mart