بينما تمكن الزوار من الاستمتاع بالحدائق الخارجية المحيطة بـ«غارفيلد بارك»، تم إغلاق Palm House و Desert House وجميع الحدائق الداخلية المحبوبة الأخرى للجمهور طوال معظم العام الماضي. مع تخفيف القيود المفروضة على الأنشطة الداخلية حيث تشهد شيكاغو انخفاضاً كبيراً في أعداد حالات فيروس كورونا، ستنضم«غارفيلد بارك» إلى المؤسسات الثقافية في جميع أنحاء المدينة في الترحيب بعدد محدود من الضيوف مرة أخرى هذا الشهر – لكنك ستحتاج إلى حجز مسبق.

أعلنت منطقة شيكاغو بارك أن مساحات الحديقة الداخلية في حديقة غارفيلد بارك ومجموعة النباتات العالمية افتتُحت أمام الجيران والأعضاء في 24 فبراير، قبل التوسع لعامة الناس في 27 فبراير. سيتمكن الجيران والأعضاء من حجز تذاكر الدخول في الوقت المحدد عبر موقع الحديقة.

سيصاحب إعادة الافتتاح تدابير سلامة مختلفة، بما في ذلك متطلبات القناع لجميع الموظفين والزوار، والتباعد الاجتماعي في جميع أنحاء المنشأة والمسارات ذات الاتجاه الواحد عبر الغرف داخل الحديقة الشتوية. ونظراً لصغر حجمها ومحدودية مساراتها، سيتم إغلاق غرفة السرخس وقاعة البستنة وغرفة جنسن وحديقة الأطفال أمام الزوار في الوقت الحالي. وللحفاظ على السعة عند المستوى المطلوب، تقتصر الحجوزات على 60 دقيقة للمجموعات التي يصل عدد أفرادها إلى خمسة أشخاص.

اقرأ أيضاً: روزنامة فعاليات شهر آذار في شيكاغو

ستتزامن إعادة افتتاح «غارفيلد بارك» مع الظهور الأول لمعرض زهور الربيع 2021، والذي يعتمد على موضوع “التشبع”. حيث سيتمكن الزوار من الاستمتاع بتجربة الأزهار الملونة في العرض خلال عيد الأم يوم الأحد 9 مايو.

المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *