وقت القراءة: < 1 دقيقة

أُعلن مؤخراً عن دليل ميشلان لمطاعم شيكاغو لعام 2022 رسمياً. وقد ضمت القائمة 23 مطعماً هذا العام – أقل من قائمة العام الماضي المكونة من 24 مطعماً – مع حصول أربعة قادمون جدد على مكان في فئة النجمة الواحدة.

تشمل الإضافات الجديدة إلى قائمة هذا العام مطاعم لم يسلط عليها الضوء من قبل في إصدارات دليل شيكاغو السابقة، حيث حصل كلاً من المطعم الفلبيني الشهير “كازاما (Kasama)، والذي ظهر لأول مرة في قائمة التذوق في أواخر العام الماضي بعد افتتاحه في عام 2020 من قبل “تيم فلوريس” (Tim Flores) و”جيني كوون” (Genie Kwon)، و”جاليت” (Galit)، المتخصص في تقديم الأطعمة الشرق أوسطية، و”ايزميه” (Esmé)، و”كلوديا” (Claudia) على نجمة واحدة، لكن لم تكن هناك إضافات جديدة لفئتي نجمتين أو ثلاث نجوم هذا العام.. 

اقرأ أيضاً: مهرجان الأكل في شيكاغو 2022

تأتي معظم عمليات الإزالة من الدليل لهذا العام بسبب إغلاق المطاعم مؤخراً مثل مطعم “أكاديا” (Acadia)، الحاصل على نجمتين سابقاً، إضافة إلى مطاعم “انتينتي” (Entente) و “سبياجيا” (Spiaggia) و “يوجين” (Yūgen) الذين كانوا حاصلين على نجمة واحدة. 

لم يتم تكريم مطعم Parachute الكوري الأمريكي- والذي اختير مؤخراً باعتباره المتأهل النهائي الوحيد في شيكاغو عن فئة المطاعم المتميزة لجوائز مؤسسة جيمس بيرد – بنجمة هذا العام، حيث لا يزال مغلقاً مؤقتاً ومن المتوقع افتتاحه قريباً.كما يجب أن ننوه إلى ما تعنيه التصنيفات المرموقة من النجوم في دليل ميشلان، حيث أن نجمة واحدة تشير إلى “طهي عالي الجودة، يستحق التوقف من أجله”؛ نجمتان تشير إلى “مطبخ ممتاز، يستحق الزيارة” ؛ ويشير تصنيف الثلاث نجوم المرغوب فيه إلى “مطبخ استثنائي، يستحق رحلة خاصة”. ألقِ نظرة على القائمة الكاملة لمطاعم شيكاغو التي حصلت على 2021 من نجوم دليل ميشلان أدناه

https://www.timeout.com/chicago/news/here-are-chicagos-2022-michelin-starred-restaurants-040522