وقت القراءة: < 1 دقيقة

وسط تزايد الأخبار التي تتحدث عن عرض فندق “Drake” الشهير في شيكاغو للبيع، ما الذي يحدث حقاً في حي “ماجنيفيسنت مايل” (Magnificent Mile) ؟

أكد متحدث باسم شركة “JLL” للسمسرة التي تمثل عائلة “Brashears”، يوم الأربعاء أن العقار معروض للبيع.

وتستحوذ عائلة “Brashears” على الحصة الأكبر من فندق “The Drake”، وذلك تبعاً لصحيفة “Crain’s Chicgao”. إذ تملك العائلة إلى جانب شركة ”Acore Capital”،  وتمثلهما شركة “JLL”، ما يصل إلى 90% من الفندق، يذكر أن قيمة الفندق تقدر بحوالي 250 مليون دولار حسب تقارير “Crain’s”، هذا ولم تعلن “JLL” رسمياً عن السعر المتوقع للفندق بعد.

وقال المتحدث باسم فندق “The Drake” يوم الأربعاء في تصريح له “سيبقى الفندق مفتوحاً ومستمراً في العمل وليس هناك أي نيّة لإيقاف العمل به.”

اقرأ أيضاً: أفضل المنتجعات الصحية «السبا» في شيكاغو

وأكمل المتحدث قائلاً: “سيبقى “The Drake” مفتوحاً ومستمراً في العمل، وستواصل مجموعة “Hilton” إدارة هذا الفندق البالغ عمره 100 عام، ولا توجد أي نية لدى المجموعة لإيقاف العمل في الفندق الشهير. وسوف نحافظ على التزامنا التام باستقبال النزلاء واستضافة الفعاليات بنفس الخدمة الجيدة وحسن الضيافة المعهودة الذين جاؤوا من أجلها.” 

يذكر أن الفندق الشهير قد افتتح أبوابه في العام 1920 مستقبلاً 2000 نزيل من سكان “شيكاغو”، بعدما أتت الموافقة بتمويله في العام 1919، وذلك وفقاً لموقع الفندق الالكتروني. وأضاء الفندق في العام 1940 اللافتة الشهيرة التي ما زالت ممتدة على طول أفق المدينة حتى العام 2021. استحوذت شركة “Hilton International” على فندق “The Drake” وأعادته إلى حالته السابقة في العام 1980.

المصدر: https://www.nbcchicago.com/news/local/is-the-drake-hotel-being-put-up-for-sale/2588236/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *