وقت القراءة: < 1 دقيقة

أعلنت سلسلة المطاعم الإيطالية الشهيرة في مدينة “شيكاغو” (Portillo’s Hot Dogs) للوجبات السريعة عن نيتها طرح أسهم الشركة للاكتتاب العام يوم الاثنين، وقد قدمت شركة (Portillo’s) مسودة بيان تسجيل سريّة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، وذلك رغم عدم تحديد الشركة لعدد الأسهم المطروحة أو سعرها.

تُقدر الشركة، الواقع مقرها في منطقة (Oak Brook)، قيمتها السوقية بين 2.5 – 3 مليار دولار، وذلك طبقاً لتقرير صادر عن صحيفة “وول ستريت جورنال”.

وقد افتتح (Dick Portillo) أول كشك لبيع الهوت دوغ في العام 1963 في ضاحية “Villa Park”، وأطلق عليه اسم “The Dog House”. أما في الوقت الحالي فإن سلسلة المطاعم الشهيرة تمتلك أكثر من 60 مطعم منتشرة في أنحاء البلاد، وذلك وفقاً للموقع الالكتروني الخاص بالشركة.

اقرأ أيضاً: جوردون رامزي يفتتح مطعمه الأول في شيكاغو

واشتهر “Portillo’s” بتقديم وجبات الهوت دوغ على طراز مدينة شيكاغو، وشطائر اللحم الإيطالي، والسلطة، بالإضافة للبطاطا المقلية، وكعكة الشوكولا إلى جانب العديد من الأطباق المفضلة لدى مختلف الأشخاص.

يمكنكم التعرّف إلى سلسلة المطاعم والعثور على أقرب فرع منكم لخوض تجربة مميزة https://www.portillos.com/index.html

المصدر: https://www.nbcchicago.com/news/local/portillos-chicagos-iconic-italian-fast-food-chain-announces-plans-to-go-public

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *