Search
Close this search box.

مهرجان “بولز فيست” للعام الثاني على التوالي

مهرجان "بولز فيست" للعام الثاني على التوالي

يعود مهرجان “بولز فست” (Bulls Fest) الخاص بفريق شيكاغو بولز للعام الثاني إلى ملعب “يونايتد سنتر” (United Center) يومي السبت 19 أغسطس والأحد 20 أغسطس/آب. تفتح الأبواب للمهرجان في الساعة 7 صباحًا وتغلق في الساعة 6 مساءً.

ويعتبر هذا المهرجان المجاني أكبر تجربة تفاعلية لكرة السلة في شيكاغو، حيث يتضمن المهرجان أنشطة ترفيهية متنوعة مثل الدورات التدريبية للشباب، والبطولات الثلاثية المصغرة (3V3) إلى جانب امكانية التقاط الصور مع أساطير فريق “شيكاغو بولز”، ومسابقات رمي الثلاث نقاط و الكبس (دانك).

وسيتمكن للحضور فرصة إجراء التمارين الخاصة بدوري الـNBA، بما في ذلك قياس طول الذراعين، والقفز العمودي، والجري السريع، والجري لثلاثة أرباع الملعب كالمحترفين. وستتوفر أيضًا أربع ملاعب مفتوحة للمعجبين للتسديد مع الأصدقاء، والتدرب على المهارات، ولقاء مشجعين “بولز” الآخرين.

سيقدم الفريق أيضًا ورشات تدريبية للأطفال والشباب بتكلفة 10 دولارات عند التسجيل. حيث سيحصل الأطفال على فرصة لتعلم كرة السلة وتحسين مهاراتهم مع أساطير بولز على مدار اليومين. 

كما ستتعاون إدارة فريق “بولز” مع معرض “اول ستار بريس” (All Star Press)، الواقع في ميدان “لوغان سكوير” (Logan Square)، لإقامة معرض “آرت اوف ذا غيم” (Art of the Game)”، حيث يجتمع أكثر من 100 فنان ليعرضوا تأثير “بولز” على الثقافة والفن والمجتمع من خلال مجموعة من الأعمال التفاعلية المميزة. ويستقبل المعرض زواره من الساعة 11 صباحاً وحتى 5 مساءً.

 كما يمكن لرواد المهرجان شراء السلع الحصرية من متجر التذكارات الشهير “مادهاوس تيم ستور” (Madhouse Team Store) والموجودة فقط خلال المهرجان مثل القمصان والكرات والقبعات الخاصة بالفريق، وستذهب جزء من عائداته لدعم جمعية شيكاغو بولز الخيرية.

اقرأ أيضاً: القمر الأزرق يزين سماء شيكاغو

سيقام المهرجان في “شارع ماديسون” (Madison Street) بين شارعي “وود ستريت” (Wood Street) و“دامن أفينيو” (Damen Avenue)، وفي مواقف السيارات الشمالية لاستاد “يونايتد سنتر”. 

وسيضم المهرجان مجموعة أكشاك للطعام والشراب، إضافة إلى العروض الموسيقية الحية، لكن لم يُعلن عن قائمة البائعين أو الموسيقيين بعد. كما سيشهد المهرجان تواجد فرقة “باكت بويز” (Bucket Boys)، الفرقة الموسيقية الخاصة بفريق شيكاغو بولز إلى  جانب فرقة “لوفابولز” (Luvabulls)، وفرقة “جيسي وايت تمبلرز” (Jesse White Tumblers) والعديد من العروض الموسيقية المميزة. وبالطبع لن يكتمل المهرجان دون “بيني ذا بول” (Benny the bull) تميمة الحظ الخاصة بالفريق.
وستتاح الفرصة للحضور لمقابلة أساطير بولز والتقاط الصور أمثال “راندي براون” (Randy Brown) و”ايدي كوري” (Eddy Curry) و”ويل بيردو” (Will Perdue) و”نيت روبينسون” (Nate Robinson) وغيرهم.

المصدر: https://theathletic.com/4781383/2023/08/16/bulls-fest-chicago-basketball-culture/