Search
Close this search box.

العرض الجوي والمائي في مدينة شيكاغو

خمسة معلومات لم تكن تعرفها عن العرض الجوي والمائي و أفضل أماكن المشاهدة

  • يبدأ العرض من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 3 مساءً تقريبًا في 18 و 19 أغسطس. يتم تحديد الجدول الزمني للعرض من قبل الطيارين كل صباح ، ولكن العرض الرئيسي يأتي دائماً في الأخر و هو سلاح الجو “طائر الرعد”.

 

  • عوامل الجذب الرئيسية للعرض هي فريق المظلات الذهبية التابع للجيش الأمريكي. فريق المظلات التابع للبحرية الأمريكية Leapfrogs ؛ فريق AeroShell Acrobatic و Sean D. Tucker و Team Oracle ؛ بيل شتاين Aerosport ، بالإضافة إلى العديد من الطائرات العسكرية الأخرى. و سيقفز تشي “Rhymefest” Smith جنباً إلى جنب مع Golden Knights في 18 أغسطس.

 

  • إذا لم تتمكن من الوصول إلى شاطئ North Ave ، فهناك طريقتان أخريان لرؤية الطائرات. الجمعة هو موعد التدريب الكامل ويمكن رؤية الطائرات وسماعها في وسط المدينة. يقوم الطيارون بيوم إعلامي يوم الخميس ، و ستقلع غالبية الطائرات التي تحلق في المعرض من مطار  Gary Jet Center، Indiana. لذا ، يمكنك مشاهدة الطائرات من الخميس إلى الأحد في هذا المطار أيضًا. و على الرغم من أنه لا يمكنك أن ترى العرض بأكمله، يمكن رؤية Thunderbirds بسهولة من Navy Pier و Millennium Park و Grant Park.

 

 

  • ينصح بشدة إستخدام وسائل النقل العام. وستكون الحافلات الإضافية في الخدمة يومي السبت والأحد على الطرق رقم 22 كلارك و # 72 الشمالية و # 151 شيريدان ، والتي تعمل بالقرب من جميع نقاط المشاهدة. للحصول على معلومات السفر ، قم بزيارة www.transitchicago.com. وهناك أيضًا حافلة نقل من مرآب ميلينيوم بارك.

 

  • هذه هي السنة الستين من العرض. في عام 1959 ، أقيم العرض الأول كجزء من احتفال “يوم الأسرة” للأطفال المسجلين في برنامج المعسكرات النهارية في منطقة شيكاغو بارك. كانت الميزانية 88 دولارًا ، وعرض البرنامج عملية إنقاذ بحرية لخفر السواحل ، ومتزلجين على الماء ، وباليه بالمياه ، وألعاب ، ومسابقة للغوص. في العام التالي ، قام فريق سلاح الجو الأمريكي Thunderbirds وفريق Golden Knights Parachute بعمل جمهور ضخم وأصبح الحدث تقليدًا صيفيًا في شيكاغو.