خمسة معلومات لم تكن تعرفها عن العرض الجوي والمائي و أفضل أماكن المشاهدة

  • يبدأ العرض من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 3 مساءً تقريبًا في 18 و 19 أغسطس. يتم تحديد الجدول الزمني للعرض من قبل الطيارين كل صباح ، ولكن العرض الرئيسي يأتي دائماً في الأخر و هو سلاح الجو “طائر الرعد”.

 

  • عوامل الجذب الرئيسية للعرض هي فريق المظلات الذهبية التابع للجيش الأمريكي. فريق المظلات التابع للبحرية الأمريكية Leapfrogs ؛ فريق AeroShell Acrobatic و Sean D. Tucker و Team Oracle ؛ بيل شتاين Aerosport ، بالإضافة إلى العديد من الطائرات العسكرية الأخرى. و سيقفز تشي “Rhymefest” Smith جنباً إلى جنب مع Golden Knights في 18 أغسطس.

 

  • إذا لم تتمكن من الوصول إلى شاطئ North Ave ، فهناك طريقتان أخريان لرؤية الطائرات. الجمعة هو موعد التدريب الكامل ويمكن رؤية الطائرات وسماعها في وسط المدينة. يقوم الطيارون بيوم إعلامي يوم الخميس ، و ستقلع غالبية الطائرات التي تحلق في المعرض من مطار  Gary Jet Center، Indiana. لذا ، يمكنك مشاهدة الطائرات من الخميس إلى الأحد في هذا المطار أيضًا. و على الرغم من أنه لا يمكنك أن ترى العرض بأكمله، يمكن رؤية Thunderbirds بسهولة من Navy Pier و Millennium Park و Grant Park.

 

 

  • ينصح بشدة إستخدام وسائل النقل العام. وستكون الحافلات الإضافية في الخدمة يومي السبت والأحد على الطرق رقم 22 كلارك و # 72 الشمالية و # 151 شيريدان ، والتي تعمل بالقرب من جميع نقاط المشاهدة. للحصول على معلومات السفر ، قم بزيارة www.transitchicago.com. وهناك أيضًا حافلة نقل من مرآب ميلينيوم بارك.

 

  • هذه هي السنة الستين من العرض. في عام 1959 ، أقيم العرض الأول كجزء من احتفال “يوم الأسرة” للأطفال المسجلين في برنامج المعسكرات النهارية في منطقة شيكاغو بارك. كانت الميزانية 88 دولارًا ، وعرض البرنامج عملية إنقاذ بحرية لخفر السواحل ، ومتزلجين على الماء ، وباليه بالمياه ، وألعاب ، ومسابقة للغوص. في العام التالي ، قام فريق سلاح الجو الأمريكي Thunderbirds وفريق Golden Knights Parachute بعمل جمهور ضخم وأصبح الحدث تقليدًا صيفيًا في شيكاغو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *