Search
Close this search box.

مهرجان “ريو” للموسيقى في شيكاغو 2023

مهرجان "ريو" للموسيقى في شيكاغو 2023

يقترب موسم الاحتفالات في شيكاغو من النهاية، ولكننا لا نزال في انتظار أحد أكبر المهرجانات الموسيقية؛ مهرجان “ريو فيست” (The Rio Fest).

يُقام هذا المهرجان في موطنه الرسمي منذ عام 2015 في منتزه “دوغلاس بارك” (Douglass Park) خلال الفترة من 15 إلى 17 سبتمبر/أيلول. وكما هو معتاد، سيضم المهرجان مجموعة متنوعة من أعمال الروك والبانك والإيمو على مدار ثلاثة أيام.

تتضمن جدول العروض الرئيسية للمهرجان فرقًا مثل “فوو فايترز” (Foo Fighters) و”ترنستيل” (Turnstile) يوم الجمعة 15 سبتمبر، و”ذا بوستال سيرفيس” (The Postal Service) و “ديث كاب فور كيوتي” (Death Cab for Cutie) و”كوينز اوف ذا ستون ايج” (Queens of the Stone Age) يوم السبت 16 سبتمبر، وفرقتي “ذا كيور” (The Cure) و “ذا مارس فولتا” (The Mars Volta) يوم الأحد 17 سبتمبر. بالإضافة إلى العديد من الحفلات والفرق الموسيقية الأخرى التي ستكون متواجدة على مدار الأيام الثلاثة.

اقرأ أيضاً: مهرجان “The taste of Chicago”

سيتمكن رواد المهرجان أيضًا من الاستمتاع بتجارب تناول الطعام والشراب مع وجود مستضيفين متخصصين في هذا المجال. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الإضافية المقامة ضمن مهرجان “ريو” مثل الألعاب القديمة المقدمة من (لوغان أركيد) (Logan Arcade).

تلك الفعاليات ستجعل من مهرجان “ريو” ختامًا أسطوريًا لموسم المهرجانات في شيكاغو. أما بالنسبة لسعر تذاكر المهرجان فتبدأ أسعار تذاكر الدخول العامة لمدة ثلاثة أيام من 300 دولار، في حين تبلغ تكلفة تذكرة “خاصة” (VIP) لمدة ثلاثة أيام 430 دولارًا. أما تذاكر “ديلوكس” (Deluxe) فتبدأ من 950 دولارًا، وتذاكر “ديلوكس بلاس” (Deluxe+) تبدأ بسعر 1500 دولارًا.

يمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل حول المهرجان وجدوله عبر زيارة الموقع الرسمي للمهرجان هنا.

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/news/the-2023-riot-fest-lineup-has-been-revealed-051623