Search
Close this search box.

كيف تستمتع بكوب من الشاي في شيكاغو -1

لطالما كان احتساء كوبٍ من الشاي في فترة الظهيرة تفصيلاً أساسياً خلال اليوم، فأهم المطاعم والفنادق تسعى دوماً لتعزيز هذه التجربة وتحسينها. ففي حال كنت من محبي الشاي، إليك أفضل الأماكن التي قد تجعل كوبك الشاي اليومي مميزاً

 Pavilion at The Langham-1
مكان فخم في المدينة يقدم لك حفلاتٍ خلال أيام العطل ذو طابع خاص مثل يوم رأس السنة الصينية ويوم عيد العشاق وغيرها من المناسبات..
يقدم لك المكان خدماته من الاثنين وحتى الخميس من الثالثة وحتى الخامسة عصراً وأيام السبت والأحد من الواحدة وحتى الخامسة مساءاً، مع 70$ للشخص الواحد.

 Palm Court at the Drake-2
إحدى الأماكن اللطيفة التي يمكنك اصطحاب العائلة إليها نظراً لوجود قائمة للأطفال ليختاروا منها ما يحبون مع أنواع عدة من الشاي لك لتختار منها مع الطعام المنسق بعناية إلى جانبها. يقدم لك المكان خدماته يومياً من الواحدة وحتى الرابعة والنصف مساءاً مقابل 49$ للشخص الواحد.

 The Allis at Soho House-3
أفضل وقت لزيارة The Allis هو وقت الظهيرة حيث أن الشمس تنير المكان بطريقة رائعة خلال هذا الوقت من اليوم، أمامك عدة خيارات لتختار منها الشاي التي تحب. يقدم لك المكان خدماته يومياً من الثانية والنصف حتى الخامسة والنصف مقابل 45$-54$ للشخص الواحد.

 Russian Tea Time-4
ستمضي وقتاً لطيفاً في هذا المكان مع أغطية الطاولات البيضاء والأثاث الجميل وموسيقا الفولك. يتميز الشاي هنا بالأطعمة الخفيفة التي يتم تقديمها إلى جانبه كما أن قائمة الطعام متعددة الصفحات والخيارات التي تحتوي عليها مثيرة للاهتمام حقاً.
يقدم لك المكان خدماته يومياً من الثانية وحتى الرابعة والنصف مساءاً مقابل 29.95$ للشخص الواحد.

.المزبد من الأماكن في الجزء الثاني

المصدر

الاكثر قراءة