وقت القراءة: < 1 دقيقة

مع بدء موسم الأعياد في شيكاغو، تبدأ المهرجانات والاحتفالات بالانتشار في مختلف مناطق وأحياء المدينة. وسنحتفل هذه المرة بمهرجان (The Magnificent Mile Lights Festival)، والذي سيبدأ بحفل إضاءة الشجرة في ساحة مبنى “Wrigley Building” في 4 مساء يوم الجمعة في 19 من نوفمبر. 

كما سيقام مهرجان “Lights Festival Lane” في ساحة “Pioneer Court” في شارع “401 N. Michigan Ave”، وسيفتح المهرجان أبوابه يوم السبت 20 نوفمبر منذ الساعة 11 صباحاً وحتى 4 مساءً. وسيتضمن المهرجان التقاط الصور برفقة سانتا، وتناول الحلويات والاستماع إلى موسيقى الأعياد.

ويلي المهرجان موكب كبير لإضاءة الأشجار، والذي سينطلق من شارع ”Oak Street”، ثم سيتوجه جنوباً في شارع “North Michigan Avenue”، وينتهي عند شارع “Wacker Drive”.

اقرأ أيضاً: حي من أحياء شيكاغو: Loop

ويتضمن الاستعراض إضاءة أكثر من 200 شجرة مصطفة على جوانب شارع “North Michigan Avenue” بمليون مصباح (المعروف أيضًا بشارع “Magnificent Mile”، أحد أشهر شوارع شيكاغو). بالإضافة إلى الموكب الكبير الذي تقوده شخصيات ميكي وميني ماوس، يتبعهم سانتا على مزلقته الشهيرة، وسيتمكن الناس من رؤية العروض الموسيقية الحية.

ويمكنك الوصول إلى المهرجان بالسيارة أو يمكنك ركوب خط القطار الأحمر (Red Line). إذ تقع كل من محطتا “Grand and Lake” بالقرب من المهرجان وطريق موكب الاستعراض، كما تقع محطة شيكاغو على بعد بضع أبنية من العرض. هناك أيضاً العديد من الحافلات التي يمكن أن تقلك إلى مكان قريب من الحدث.

ولا تقلق في حال لم تستطع مشاهدة العرض مباشرة، لأنه سيتم عرض المهرجان على قناة “ABC 7 Chicago” في الساعة 6 مساء يوم الأحد 21 نوفمبر مع عرضين إضافيين يوم السبت 11 ديسمبر الساعة 6 مساءً، ويوم السبت 25 ديسمبر الساعة 12 ظهرًا.

المصدر: https://www.choosechicago.com/blog/special-events/magnificent-mile-lights-festival/