Search
Close this search box.

وداعًا لأحد أشهر المطاعم في شيكاغو: إغلاق “The Signature Room at 95th”

وداعًا لأحد أشهر المطاعم في شيكاغو: إغلاق "The Signature Room at 95th"

إغلاق واحد من أشهر المطاعم ذات الاطلالات الخلابة الأكثر شهرة في شيكاغو. 

نشرت صحيفة “كراينز شيكاغو بزنس” (Crain’s Chicago Business) عن إغلاق مطعم “ذا سيجنتشر روم آت ناينتي فيفث” (The Signature Room at 95th) الشهير بصورة مفاجئة.

وذكرت الصحيفة أن المطعم الواقع في مبنى 875 في شارع “نورث ميشيغان” (North Michigan) في حي “ستريت فيل” (Streetville)، سيغلق بسبب استمرار “الصعوبات الاقتصادية” المتعلقة بجائحة ما بعد فيروس كورونا (COVID-19).

وصرح العامل “جايرو غيرو”، وهو موظف سابق الآن، إنه علم بإغلاق المطعم عبر البريد الإلكتروني وفي اليوم ذاته، إذ صرح قائلاً: “قيل إن يوم 28 سبتمبر هو آخر يوم عمل لك. وشعرت بالصدمة لأنني كنت أعمل في المطعم بصورة طبيعية في الليلة السابقة”. شعر “غيرو” بالصدمة بسبب الإغلاق المفاجئ، معرباً عن أسفه بسبب الإغلاق لأن المطعم لم يكن مجرد مكان للعمل بالنسبة له بل كان أشبه بمنزل للعائلة.

وصرحت إدارة المطعم معلنةً عن إغلاق المطعم عبر رسالة وضعتها على باب المطعم: “بقلب مثقل نعلن عن الإغلاق الدائم لمطعمنا (ذا سيجنتشر روم آت ناينتي فيفث) المحبوب اعتبارًا من الخميس 28 سبتمبر 2023. وعلى مدى أكثر من 30 عامًا، حظينا بامتياز وشرف خدمة سكان شيكاغو والزوار من جميع أنحاء العالم. ولسوء الحظ، بعد إغلاق مدينتنا ومطعمنا بسبب جائحة كوفيد-19، واجهنا صعوبات اقتصادية شديدة وكانت التحديات أكبر من المتوقع. من أعماق قلوبنا، نريد أن نشكركم على دعمكم على مر السنين.”

اقرأ أيضاً: فعالية تذوق الطعام في سوق “فولتون”

وأضاف المالكون في رسالة محدثة: “على الرغم من انتهاء هذا الجزء من رحلتنا، إلا أن تقديرنا لدعمكم المستمر عبر السنين سبقى ثابتًا. كل وجبة قدمناها، وكل نخب احتفلتوا به، وكل ذكرى صنعتوها كانت ممكنة بفضلكم. نحن ممتنون إلى الأبد للثقة التي وضعتوها فينا لنكون جزءًا من لحظاتكم الخاصة.”

يذكر أن المطعم صاحب الإطلالة الشهيرة  في مبنى “جون هانكوك” (John Hancock) السابق، والذي أصبح الآن المبنى 875 في شارع “نورث ميشيغان”، احتفل مؤخرًا بعيد ميلاده الثلاثين في يوليو/تموز الفائت.

المصدر: https://wgntv.com/news/chicago-news/chicagos-iconic-signature-room-closes-abruptly-report/amp