Search
Close this search box.

خمسة أحياء في شيكاغو لتستكشفها أثناء الإجازة

من بين الأحياء الـ 77 المتنوعة الموجودة في شيكاغو، فإن الأحياء التي سنذكرها هي الأماكن التي يفضل سكان شيكاغو التوجه إليها.

شيكاغو هي مدينة متميزة باحيائها المتنوعة، والكثير منها لا يكتشفه زوار المدينة. فإذا أردت أن تقوم بمغامرة تتجاوز زيارتك إلى River North أو Gold Coast أو Old Town أو Lincoln Park فما عليك سوى أن تتوجه إلى هذه الأحياء التي تعبق بتاريخها وتتميز بأماكنها الرائعة لتناول الطعام ومتاجرها الفاخرة وأماكن التسلية المميزة. وكلها موجودة ضمن أقل من 10 أميال من الـ Loop ويمكن الوصول إليها بسهولة عبر وسائل النقل العامة.

Wicker Park/Bucktown:

إن كنت تبحث عن الإثارة والغموض فستجدهما في حيي الطرف الغربي الملاصقين لبعض Wicker Park وBucktown. “استكشف على متن دراجتك واجهات المحلات والمعارض والمطاعم المتخصصة في Milwaukee وDamen وNorth avenues” يقول Victor Colon مدير في فندق The Langham في شيكاغو ناصحاً زوار المدينة. تنتشر أيضاً محطات Divvy للدراجات على طول هذه الشوارع الثلاث التي تتقاطع عند مبنى Flatiron Arts مثلث الشكل، وهو مبنى يستضيف استوديوهات الفنانين وهي مفتوحة للعامة لمشاهدتهم في أثناء عملهم.

South Loop:

تساهم المباني المجددة هنا في الـ Near South Side في الحفاظ على تاريخ شيكاغو القديم. كما تنتشر اللوحات الإرشادية الكبيرة عند المواقع الهامة في هذه المنطقة لتجعل التجول عبر هذه الشوارع التاريخية أمراً سهلاً و ممتعاً. “قم بجولة في منطقة Prairie Avenue التاريخية لمشاهدة قصور العصر الذهبي الرائعة التي تعود للعائلات الثرية المؤسِّسة لشيكاغو، إضافة إلى مركز رجل العصابات Al Capone الشهير فندق Lexington واستديو تسجيلات Chess Records يقول Mark Roberts مدير في فندق Thompson Chicago ناصحاً زوار المدينة.

Andersonville:

بعد حريق شيكاغو الكبير عام 1871 قام المزارعون السويديون المهاجرون بتأسيس Andersonville. وقد أصبح اليوم هذا الحي الموجود مع عائلة أحياء الـ North Side مكاناً مناسباً لقضاء يوم كامل من المرح. “أحب Andersonville لمزيجها الثقافي الذي يتمثل بوجود المتحف الأمريكي السويدي والمطاعم والمتاجر على طول Clark Street وAshland Avenue” يقول Kristen Klus مدير في فندق Four Seasons Hotel Chicago.

Swedish American State Bank Building (built 1913) and the Calo Theatre Building (built 1915) on North Clark Street in Andersonville, a neighborhood in the Chicago community of Edgewater on the Now repurposed for shops and restaurant. City street with background people.

Lakeview:

يطوّق هذا الحي ثلاثة أحياء صغيرة مناسبة لهواة الرياضة والطعام المميز والتسوق. يتجه هواة البيسبول لزيارة Wrigley Field الذي يشتهر بانتشار نبات اللبلاب فيه، وهو ثاني أقدم ملعب بيسبول في الدوري الرئيسي في الولايات المتحدة. بُني عام 1914 وهو مركز نادي بطل العالم لعام 2016 في البيسبول Chicago Cubs. يتوجب القيام بحجز للحصول على جولة إرشادية في الملعب.

ومن الأماكن المميزة في منطقة Southport Corridor للتسوق مقهى Meinl Vinnese إضافة إلى مكانين يبلغ عمرهما حوالي قرن من الزمن وتم تجديدهما: مسرح Music Box و Mercury Theatre Chicago. ومن المتاجر التي يتوجب عليك حتماً التوقف عندها Uncle Dan’s Outfitters وM2 Boutique وKrista K Boutique. يتميز مقهى Southport Grocery and Cafe بتقديمه منتجات الطعام المحلية إضافة للـ Cupcake batter pancakes.

Hydra Park:

لا يوجد حي مثل Hydra Park قادر على تنشيط ذهنك وإشباعك بالثقافة. يتضمن هذا الحي الموجود في South Side العديد من المتاحف إضافة إلى أرض المعرض الكولومبي العالمي لعام 1893. “أمامك خيارات واسعة من المتحف الهائل للعلوم والصناعة إلى متحف DuSable للتاريخ الأفريقي الأمريكي، إضافة لذلك يوجد في حرم جامعة شيكاغو كل من Oriental Insitute وSmart Museum of Art وRobie House” يقول Tim Batchelder مدير في فندق The Talbott Hotel.

 

المصدر: إضغط هنا