Search
Close this search box.

بدء العمل على برج الشقق ذي الـ 56 طابقاً أمام Grant Park

ابتدأ العمل على أحد العقارات المنتظرة والتي ستضيف تأثيراً واضحاً على خط أفق شيكاغو وذلك بفضل الموارد المالية التي تدفقت مؤخراً. فقد حصلت شركة التطوير التي تملك فندق Essex Inn (الواقع في Michigan venue أمام متنزه Grant) على قرض عقاري بقيمة 170 مليون دولار، وذلك لبناء برج شقق بـ 56 طابقاً على طول الجانب الجنوبي للفندق سابق الذكر.

وقد اتضح أن الشركة التي عملت سابقاً على الفندق والتي ستعمل على برج الشقق قد ضيّعت قليلاً من الوقت بعد تأمينها للقرض، فقد شوهد العمال يرفعون السقالات وحواجز البناء في صباح يوم الثلاثاء في موقع البناء، وذلك وفقاً لموقع Chicago Architecture.

سيتضمن المشروع أيضاً أعمال ترميم لفندق Essex Inn الواقع على طول منطقة Michigan Boulevard التاريخية. إذ سيبدأ توسيع الفندق ليتضمن 271 غرفة فاخرة في أواخر 2018 ومن ثم سيفتتح الفندق أقسامه الفاخرة الجديدة في 2019 كما هو مخطط.

وسيتضمن برج الشقق، والذي سُمّي Essex on the Park، 470 وحدة سكنية فاخرة وسيقع في 808 S. Michigan Avenue. ووفقاً لمصدر صحفي فإن الشقق ستكون بارتفاع 9 إلى 10 أقدام وستحوي على طاولات مرمر بسطح من الكوارتز إضافة لوجود “حديقة شتوية” مع أحواض ساخنة ومسابح. وبوجود كل هذه الميزات والموقع المميز للبرج، فإننا ننصح السكان المستقبليين بأن يبدؤوا بتوفير نقودهم من الآن.

المصدر: Chicagoist