Search
Close this search box.

10 أماكن لمشاهدة كسوف الشمس في شيكاغو

هل تشعر بالحماس باقتراب موعد كسوف الشمس؟ لست وحدك!

ففي حين يستعد سكان شيكاغو للحدث الفلكي النادر يوم الاثنين 21 آب/أغسطس، فإن المطاعم والفنادق والمنظمات المحلية تقوم بكل ما أمكنها للتحضير لحفلات وفعاليات مشاهدة الكسوف.

قمنا بجمع أفضل 10 أماكن لتستمع فيها بمشاهدة الكسوف. لا تنس أن تتسلل خارجاً من عملك حوالي الساعة 1:00 ظهراً لتحصل على أفضل فرصة لمشاهدة الكسوف الذي يبلغ ذروته حوالي الساعة 1:19 ظهراً في شيكاغو.

Adler Planetarium: تفقد حفلة Eclipse Fest، وهي حفلة ضخمة والحضور فيها مجاني وتتضمن دخولاً إلى المتحف. سيتميز الحدث بفعاليات عديدة منها تسالي مباشرة وسباق بالسيارات الشمسية والمشاهدة بالتلسكوب وشاحنات الطعام والمزيد. تبدأ الفعاليات الاحتفالية يوم الاثنين الساعة 10:30 صباحاً.

Sprinkles Cupcakes: سيقدم متجر الكب كيك الشهير قطع من الكب الكيك المخملي الأسود لأول 50 زبون في الطابور. يوم الاثنين 9 صباحاً.

The J. Parker: إن كنت تملك الوقت الكافي لقضاء فترة الظهيرة بهدوء، توجه إلى سطح متنزه Lincoln لتحصل على مشاهد متميزة وفطور متأخر مع مشروبات مستوحاة من الشمس والقمر. يوم الاثنين من 9 صباحاً إلى 2 ظهراً.

Daley Plaza: سيكون موظفو Adler Planetarium حاضرين مع نظارات كسوف مجانية وتلسكوبات. الاثنين 11:30 ظهراً.

Chicago Athletic Association: تحضّر للحدث الكبير مع احتفال بالكسوف في عطلة نهاية الأسبوع. سيتعاون بار الفندق مع مجلة Fields Magazine للقيام بفعاليات لم يشهد لها مثيل، إضافة إلى قراءة كتب خيالية وموسيقى وكوميديا مباشرة. السبت 19 آب/أغسطس من 5 إلى 10 مساءً.

360 Chicago: إن كنت تتطلع إلى قضاء وقت الظهيرة الممل في الرقص فعليك التوجه إلى 360 Chicago لحلفة رقص كسوف الشمس في الـ Observation Deck. يتضمن الحدث مشروب Sun Crusher للراغبين بالشراء وقائمة أغاني مستوحاة من الفضاء. الاثنين من 11 صباحاً إلى 3 بعد الظهر.

رحلات Seadog البحرية: احصل على قارب سريع لمدة 45 دقيقة على بحيرة Michigan حين يمر القمر بين الأرض والشمس. يبدأ الصعود إلى القوارب 12:45 ظهراً يوم الاثنين، الرحلة من 1:00 – 1:45. تتراوح التكلفة 21.95 – 36.95 دولاراً

مكتبات شيكاغو العامة: تستضيف مكتبات المدينة حفلات لمشاهدة الكسوف.

Comfort Station: قم بالتخييم على ساحة Logan Square العشبية لتستمتع بفترة ما بعد الظهيرة في تأمل السماء. الاثنين من 11:30 إلى 2:45 بعد الظهر.

Chicago Botanic Garden: اجلب معك كرسي الحديقة وتوجه إلى المتنزه التصويري لحضور الحلفة المجانية لمشاهدة الكسوف، تتضمن الحفلة نظارات خاصة (واحدة لكل عائلة). الاثنين من 11:00 إلى 3 بعد الظهر.

هذا المقال مترجم بتصرف من موقع TimeOut Chicago، إضغط هنا

الاكثر قراءة