نتابع معكم في الجزء الثالث والأخير من أجمل الحدائق والمتنزهات في مدينتنا التي تحمل اسم “Urbs in Horto” أو “المدينة القابعة في الحديقة”

Graceland Cemetery and Arboretum
إن Potter Palmer وMarshall Field وDaniel Burnham وDavid Adler وBruce Graham ليسوا سوى حفنة من الأسماء الشهيرة المدفونة في هذا المكان في حي Uptown. ففي حين أن المقابر قد تخيف بعض الناس إلا أن هذا المكان بالذات يعرف بكونه مكاناً خصباً وجميلاً يستمتع فيه سكان شيكاغو بالسكون والهدوء.
العنوان: 4001 N Clark St
Chicago, IL 60613

Clark and Ashland Intersection
سيصادف الزوار الداخلون أو الخارجون من حي Andersonville حديقة صغيرة لكنها جميلة عند تقاطع Clark وAshland مقابل Gethsemane Garden Center. يوجد أيضاً نافورة ونصب تذكاري لتمتع ناظريك بها.
العنوان: North Ashland Avenue & North Clark Street
Chicago, IL 60660

Berger Park
يعد Berger Park المتنزه الأكثر تميزاً بين متنزهات شيكاغو حيث أنه كان سابقاً ملكية خاصة لسكان شيكاغو الأثرياء. ويعد المبنى الترفيهي والمركز الثقافي اثنين من القصور القليلة المتبقية على ضفة البحيرة في المنطقة والتي أصبحت في الوقت الحالي أملاكاً عامة. وقد تم تحويل ملحق أحد المنازل في المنطقة إلى مقهى، كما أن المتنزه يتميز بامتلاكه إطلالات مدهشة للغاية على بحيرة ميشيغان.
العنوان: 6205 N Sheridan Rd
Chicago, IL 60660

Velveteen Rabbit play area
لفترة من الزمن اختلف سكان Palmer Square فيما بينهم حول فكرة نصب ساحة لعب في المتنزه. خلاصة الأمر أنهم في النهاية اتفقوا على نصب ساحة لعب ذات تصميم مستوحى من رواية The Velveteen Rabbit. والساحة جميلة بحق إلا أنها غير معروفة كثيراً للناس الذين يقطنون خارج حي Logan Square.

Formal Garden at Humboldt Park
إن متنزه Humboldt هو أحد أكبر المناطق الخضراء وأكثرها روعةً في شيكاغو. ربما يعرف العديد منا اسطبلات متنزه Humboldt الشهيرة أو المبنى الرياضي الكبير فيه، لكن حديقة Formal Garden فيه المصممة من قبل معماري المناظر الطبيعية الشهير Jens Jensen قد تكون أقل شهرة. تعمل مؤسسة متنزهات شيكاغو حالياً على جمع التبرعات لاستعادة الحديقة إلى سابق عهد رونقها.

South Shore Cultural Center
بشكل عام فإن حي South Shore يستحق محبةً أكبر مما ينال في الواقع، ومن الواضح أن South Shore Cultural Center هو تجسيد واقعي لما يمكن أن تقدمه المنطقة. تتميز المناظر الطبيعية التي تحيط بالمركز بوجود حدائق ذات أشجار مقلّمة تعدّ فرصةً لا تفوّت لاستكشافها.
العنوان: 7059 S South Shore Dr
Chicago, IL 60649

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *