عاد وقت المخيمات الصيفية! لا تزال ذكريات النوم تحت النجوم، شواء حلوى الخطمي والتقاط اليراعات تجعلنا نتوق للأيام البسيطة حيث المواعيد والأعمال أقل. قد لا يمكننا السفر عبر الزمن لكن يمكننا إلى حد بعيد أن نعيش تلك التجارب مرة أخرى.

إليك أفضل المخيمات الصيفية للبالغين بالقرب من شيكاغو: 

مخيم No Counselors

يمكنك أن تعيش كل أحلامك المقتبسة من فيلم We Hot American في هذا المخيم، ستمارس النشاطات الرياضية خلال النهار وتحضر الحفلات ذات الطابع الخاص والبارات المفتوحة طوال الليل.

سيكون فرع شيكاغو المتواجد قبالة البحيرة في ميشيغان جاهزاً للحجز ليوم عيد العمال، كما يوجد فرع في شمالي ميشيغان وفي Wisconsin Dells، وتواريخ بدء الحجوزات لهذه الفروع سيكون في حزيران/يونيو وفي أيلول/سبتمبر.

campnocounselors.com. $525–$599.

مخيم Wandawega
يمكنك فعلياً أن تعيش بمخيمك الصيفي الخاص، لكن لا يمكنك الحجز من هنا بل عليك أن تجمع عدداً من أصدقائك ( عادةً بين 4 و20 شخصاً) وقضاء بضع ليال  “في المخيم” في تجربة تقودها بنفسك. يمكنك الإقامة بكوخ خشبي أو منزل جماعي (يمكنك الاختيار عبر Airbnb)، ويمكنك أن تقضي يومك باستكشاف الريف أو الجلوس بجانب الشاطئ الخاص عند البحيرة وقراءة كتاب. سيكون لديك صلاحية الوصول لمناطق التجمعات مثل أماكن نيران المخيم وبيت الشجرة والملاعب الرياضية وحتى يمكنك استخدام الزوارق. حالة الإقامة بدائية، لا يوجد تدفئة ولا تكييف وبغرف خالية من الأثاث. احضر كيس النوم وبعض مناشف الشاطئ، طعامك ومشروباتك وأي شيء قد تريده. بتكلفة تبدأ بـ 550$/ليلة.

wandawega.com/visit

Source: Northwest Quarterly

مخيم Throwback

ينادي المخيم ذي المساحات الشاسعة على المخيمين منذ ما يزيد على 60 عاما، يعرف المخيم لدى العامة بـ “مخيم غراهام” والمتواجد على بعد ساعة من كولومبوس، أوهايو.

يستقطب المخيم اليافعين الذين يريدون شحذ مهاراتهم ليصبحوا مزارعين أفضل. وكما نتذكر المخيم، رمي البالونات المملوءة بالماء، سباق الثلاث أرجل، الرماية، صناعات يدوية لكن مع مشروبات أكثر. التسجيل يتضمن الإقامة والطعام والنشاطات، وسيكون عليك أن تجلب مشروباتك الخاصة، وننصحك بشدة أن تفعل ذلك.

مخيم Forever Fun

يعرض هذا المخيم السنوي والواقع في بلودمينغديل، ميشيغان ما كنت في عمر 14 عاماً قد تتوقعه من التخييم (فروسية، رماية، عرض المواهب). صناعة البيرة والنبيذ من مصنع Short’s Brewing Company محسوب من رسوم التسجيل، لكن لا تتوقع ألعاب شرب لا تنتهي.

التكلفة 349$، استخدم الكود الترويجي “Time out” لتحصل على حسم 50$.

campforeverfun.com

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *