سيحل عيد الميلاد مبكراً في حزيران/يونيو لمن يبحثون عن رحلات جوية عالمية منخفضة الكلفة. فقد أعلنت WOW Air شركة الطيران الآيسلاندية الشهر الماضي أن شيكاغو ستكون نقطة الخدمة الأولى في وسط الغرب، برحلات ذهاب فقط من مطار O’Hare العالمي إلى Reykjavík بـ 99 دولار فقط بدءاً من هذا الصيف. والتذاكر متاحة للشراء منذ الآن.

وإن كنت غير مهتم بآيسلندا، فيمكنك الذهاب إلى 23 مدينة أوروبية أخرى من مطار Keflavik وذلك بكلفة 50 دولار إضافية أي 149 دولاراً كمبلغ كلي. تتضمن هذه المدن لندن وباريس وأمستردام ودبلن وكوبنهاغن وبرلين وفرانكفورت وغيرها المزيد. ويقول Skúli Mogensen المؤسس والمدير التنفيذي لـ WOW Air في بيان “إننا متحمسون للشراكة مع مطار O’Hare العالمي، ثالث أكثر مطار ازدحاماً في الولايات المتحدة، ليحقق لنا وعدنا بتحقيق رحلات جوية عالمية فوق المحيط الاطلسي بسعر التكلفة في وسط الغرب.”

وبالطبع فإن أي رحلة جوية عابرة للقارات بسعر أرخص من بعض الوجبات في شيكاغو ستتضمن بعض التقشف. فلا يوجد شبكة واي فاي أو تسالي أو مرطبات مجانية كما أنك ستقوم بالدفع لكل ما تحمله معك من حقائب سواء كانت حقائب سفر أو حقائب محمولة على حد سواء. إضافة لأن سعر البطاقة البالغ 99$/149$ لا يخبرنا بالقصة الكاملة، خصوصاً أنها رحلة باتجاه واحد فقط. فعلى سبيل المثال يبلغ الآن سعر أرخص تذكرة جوية إلى شيكاغو من آيسلندا 169$، أما الأرخص من أوروبا إلى إيلينوي فتبلغ 189$ أخرى، وتقول Anna Romano وهي متحدثة رسمية باسم الشركة أن هذه الأسعار متقلبة. لكن يظل السعر جيداً نسبة إلى رحلة جوية اقتصادية فوق المحيط الأطلسي.

 

هذا الموضوع مترجم بتصرف عن موقع Chicagoist.com . لإطلاع على المادة الأصلية، إضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *