يؤمن سوق الأوراق المالية في شيكاغو عنصراً منافساً أساسياً ضمن السوق. ومنذ أن تأسس في 15 أيار/مايو 1882، فقد توسع حتى أصبح أحد أكبر الأسواق المالية في العالم. وهو يؤمن سوق مزادات لشراء وبيع الأسهم العادية أو الممتازة. وكما هو الحال في أسواق الأوراق المالية الأخرى فهو المكان الحقيقي الذي تتم فيه التجارة بالأسهم.

ctd9vb5w4aa9hpe

يتألف سوق الأوراق المالية في شيكاغو حالياً من حوالي 200 مؤسسة عضو (بمجمل 450 مقعداً) وطاقم عمل مؤلف من 200. وهو يعتبر مؤسسة ذاتية التنظيم تحت إشراف هيئة الأوراق المالية والتبادل (SEC) في الولايات المتحدة. ويتاجر سوق الأوراق المالية في شيكاغو اليوم بأكثر من 3500 سند من سندات NYSE، Amex، Nasdaq إضافة لسندات حصرية لسوق الأوراق المالية في شيكاغو. يقع في الطابق الـ 40 لسوق الأوراق المالية في شيكاغو مطعم Everest الأنيق والذي يملك إطلالة غربية ساحرة على المدينة وما وراءها. لمَ يقصد الناس سوق الأوراق المالية في شيكاغو: بشكل عام يتجه الناس إلى سوق الأوراق المالية في شيكاغو للتجارة بالأسهم، لكن يعتبر هذا المبنى أيضاً معلماً شهيراً ضمن تاريخ Windy City منذ أن بدأت صناعة التاريخ خلف أبواب ذلك المبنى يوماً تلو الآخر. توقف بطريقك عنده وشاهد التاريخ أثناء صناعته، لا تنس أن تحصل على إذن للدخول وإلا فلن يُسمح لك بالدخول إلى المبنى.

CHICAGO - MAY 19: One Financial Place, which houses the Chicago Stock Exchange, in Chicago, Illinois on MAY 19, 2013. (Photo By Raymond Boyd/Getty Images)
CHICAGO – MAY 19: One Financial Place, which houses the Chicago Stock Exchange, in Chicago, Illinois on MAY 19, 2013. (Photo By Raymond Boyd/Getty Images)

 معلَم تاريخي: تأسس سوق الأوراق المالية في شيكاغو في أواخر القرن التاسع عشر وبقي جزءاً أساسياً من تاريخ شيكاغو منذ ذلك الوقت.

 في 1894 نقل سوق الأوراق المالية في شيكاغو طابق التبادل إلى مبنى سوق الأوراق المالية في شيكاغو القديم، الذي تم تصميمه بواسطة شركة Alder & Sullivan والذي كان موجوداً في مفترق Washington & LaSalle Streets. هُدم مبنى سوق الأوراق المالية في شيكاغو القديم في 1972 أما طابق التبادل الأصلي والمدخل الرئيسي فيمكن إيجادهما في متحف الفنون في شيكاغو.

 المواصلات العامة: يوجد سوق التبادل التجاري في شيكاغو على مقربة من العديد من وسائل النقل العامة.

 الموقع: One Financial Place, 440 S La Salle St, Chicago, IL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *