Search
Close this search box.

متنزه Grant سيستضيف حدث Pokémon Go هذا الصيف

ربما قد تلاشى اهتمامك بالتقاط بوكيمونات Rattata و Drowzy أثناء طريقك اليومي في كل صباح وذلك بعد بضعة أسابيع فحسب من انطلاق لعبة Pokémon Go في تموز/يوليو الماضي. لكن ما زال هناك عدد كبير من اللاعبين الذين لا زالوا يلعبون اللعبة بشكل كاف لإقامة احتفال مخصص لها. سيستضيف متنزه Grant أول احتفال Pokémon Go على الإطلاق في 22 تموز/يوليو القادم ليجمع مدربي البوكيمونات حول الولايات المتحدة في حدث مخصص يتم المشاركة فيه عبر شراء التذاكر المخصصة.

ووفقاً لموقع Forbes، فإن مهرجان Pokémon Go سيُقدم من قبل C3 Presents، وهي شركة الإنتاج ذاتها التي تجلب مهرجان Lollapalooza إلى متنزه Grant في كل صيف. ورغم أن التفاصيل حول الحدث ما زالت مبهمة إلى الآن، إلا أنه من الممكن أن نفترض أن الوحوش الافتراضية ستركض في كل مكان حول المتنزه وسيحظى اللاعبون بفرصة التقاطها واحداً تلو الآخر، إضافة لمعارك السيطرة على نوادي البوكيمون وتفاعلهم مع زملائهم من هواة اللعبة.

سيبدأ بيع تذاكر حدث Pokémon Go يوم الاثنين 19 حزيران/يونيو الساعة 10:00 صباحاً عبر موقع المهرجان. إن كنت ترغب بجمع البوكيمونات كلها فيجب أن تضمن أنك ستكون متواجداً في متنزه Grant لاحقاً هذا الصيف.

هذا الموضوع مترجم بتصرف عن موقع timeout.com . لإطلاع على المادة الأصلية، إضغط هنا

الاكثر قراءة