نتابع معكم في الجزء الرابع من قائمتنا لأعلى 50 بناء قيد الإنشاء في شيكاغو

Nobu Hotel
رغم أنه أحد أكثر المشاريع ترقباً في الـ West Loop إلا أن هذا الفندق ذي الـ 11 طابقاً قد واجه العديد من الصعوبات التي أخرت إنجازه بما فيها توقف العمل تماماً في إحدى الفترات. وبوجود مطور عقاري جديد كما يشاع فإن بناء الفندق والمطعم الفاخر سيعود إلى سابق عهده لإكمال العمل عليه. صُمم من قبل Modif Architecture بالتعاون مع Studio K التي تولت أعمال التصميم الداخلي، وسيتضمن الفندق 119 غرفة للنزلاء ومسبح داخلي وقاعة على السطح.
العنوان: 854 W Randolph St
Chicago, IL 60607

Three Sixty West
بدأ العمل على حفر أساس هذا المشروع السكني المكون من 11 طابقاً الخريف الماضي في 360 W. Erie. عملت عليه شركة التطوير العقاري Belgravia Group وصُمم من قبل شركة GREC، وسيتضمن 38 مسكناً بثلاث غرف نوم و52 مكاناً لركن السيارات في الطابق الأرضي وتحت الأرض.
العنوان: 360 W Erie St
Chicago, IL 60654

UIC Harrison Hall
يرتفع هذا المبنى قرب زاوية تقاطع Harrison وMorgan وهو مبنى تابع لجامعة إيلينوي مؤلف من 10 طوابق متعددة الأغراض صُممت من قبل معماريي شركة Solomon Cordwell Buenz. سيتضمن المبنى الزجاجي سكناً يتسع لـ 550 طالباً ومرافق للطلاب إضافة إلى قاعات محاضرات وصفوف كبيرة. سيفتتح المبنى في خريف 2019.
العنوان: Chicago, IL 60607

 

900 West Washington
يُعرف هذا المبنى السكني رسمياً باسم “900 West” وهو مبنى شقق فاخرة يتألف من 10 طوابق وبذلك يضفي لمسته الخاصة على الزاوية الشمالية الغربية لتقاطع Washington وPeoria. عملت عليه شركة التطوير العقاري Taris Real Estate وصُمم من قبل شركة Northworks المعمارية، وسيتضمن هذا المشروع 22 شقة سكنية فاخرة يتم الوصول إليها عبر مصعد خاص وجهاز فحص حيوي لقرنية العين.
العنوان: 900 W Washington Blvd
Chicago, IL 60607

110 N. Carpenter
سيكون هذا المبنى الذي يرتفع 125 قدماً المركز الجديد في West Loop لشركة McDonald’s عندما يفتتح في الأسابيع القادمة. يتميز بمساحة هائلة تبلغ 600 ألف قدم مربع مخصصة للمكاتب، وقد تم العمل عليه بسرعة من قبل شركة التطوير العقاري Sterling Bay في الموقع السابق لشركة Harpo Studios التي أسستها Oprah. وقد عملت شركة Gensler على التصميم المعماري للمشروع. ومن المتوقع أن يتضمن الطابق الأرضي المخصص للمحلات موقعاً لـ Walgreens إضافة إلى مطعم McDonald’s فريد من نوعه يقدم وجبات مختارة من الوجبات المحلية التي تقدمها الشركة حول العالم.
العنوان: 110 N Carpenter St
Chicago, IL 60607

 

Hayden West Loop
هذا المشروع هو أحد مبنيين سكنيين يرتفع كل منهما تسعة طوابق من شركة التطوير العقاري Sulo Development قرب حرم مبنى Harpo Studio للإنتاج التلفزيوني التابع لـ Oprah. صُمم من قبل شركة Booth Hansen وسيتضمن 28 شقة كبيرة تتضمن عدة غرف نوم إضافة لوجود مكانين لركن السيارات لكل شقة. من المخطط بدء العمل على المبنى الشقيق في 19 N. May Street في وقت ما قريباً.
العنوان: 1111 W Washington Blvd
Chicago, IL 60607

 

Cook County Central Campus
يعرف المكان رسمياً باسم Cook County Central Campus Health Center  وقد بدأ حفر أساسات المبنى الواقع في قلب Illinois Medical District في 2017 ووصل لارتفاعه النهائي منذ بضعة أشهر. عمل على هذا المشروع شركة التطوير والبناء العقاري Clayco بينما قام بالتصميم شركة التصميم المعماري Gensler.
العنوان: 1950 W Polk St
Chicago, IL 60612

 

Illume
على الرغم من التحديات القانونية التي واجهها من جيرانه فإن المشروع الواقع في 111 S. Peoria Street قيد الإنشاء وقد وصل لارتفاعه المحدد في West Loop في شيكاغو. عمل على المشروع شركتي التطوير العقاري LG Development وPappageorge Haymes Partners. كان من المخطط له أن يتضمن 205 شقة للإيجار لكن تم تغيير الخطة ليتضمن 79 شقة سكنية فاخرة للغاية.
العنوان: 111 S Peoria St
Chicago, IL 60607

 

Viridian on Sheridan
يرتفع هذا المبنى المؤلف من 10 طوابق و100 وحدة سكنية عند زاوية تقاطع Sheridan وBroadway، حيث سيحل مكان محطة وقود مهجورة. يعمل على هذا المشروع شركة التطوير العقاري Vermillion Development وشركة التصميم المعماري Hirsch Associates. من المتوقع أن يستقبل أول قاطنيه في الربيع.
العنوان: 734 W Sheridan Rd
Chicago, IL 60613

 

Addison & Clark
يحتل هذا المبنى متعدد الاستخدامات 2.3 فداناً في Lakeview جنوب ملعب Wrigley Field الشهير. صُمم من قبل شركة SCB، وسيتميز المشروع الذي تبلغ قيمته 140 مليون دولار بامتلاكه 148 وحدة سكنية للإيجار وموقف سيارات يتسع لـ 405 سيارات و150 ألف قدم مربع كمساحة مخصصة للمحلات التجارية بما فيها صالة بولينغ وصالات سينما ضخمة.
العنوان: 1025 W Addison St
Chicago, IL 60613

 

The Ardus
جزء من هذا المبنى جديد والجزء الآخر تم إعادة استخدامه لأغراض أخرى، وقد عملت عليه شركة Cedar Street Cos. وسيتضمن 149 وحدة سكنية للإيجار في River North. أضافت عمليات التطوير العقاري طابقين إلى المبنى التجاري القديم الذي يعود لعام 1920 الواقع في 676 M. LaSalle والذي كان يعود سابقاً لشركة Bogardus المتخصصة في صناعة عدادات ضغط البخار. كما أُضيف للمبنى إطار زجاجي معدني صُمم من قبل شركة Booth Hansen.
العنوان: 676 N LaSalle Dr
Chicago, IL 60654

 

Moxy Hotel
تقوم ببناء هذا الفندق شركة التطوير العقاري Albert Friedman وWhite Lodging Services كشركة مساهمة في العمل أيضاً، وهو الفرع الأول في شيكاغو من فنادق Moxy التابعة لشركة Marriott ويقع في زاوية تقاطع شارعي Grand وLaSalle. صُمم من قبل شركة DLR Group من شيكاغو وهو يتكون من ثمانية طوابق ويتميز بطابقين زجاجيين مخصصين كردهات ومطاعم. من المخطط أن يفتتح الفندق الذي يتضمن 156 غرفة للنزلاء في حزيران/يونيو 2018.
العنوان: 530 N LaSalle Dr
Chicago, IL 60654

61 E. Banks
يقع هذا المبنى في المكان الوحيد في المدينة الذي لم تُجرَ عليه عمليات تطوير عقاري على ضفة البحيرة بين Diversery Avenue وموقع مشروع Chicago Spire المتوقف. بدأت علميات حفر الأساسات على المشروع البالغ ارتفاعه 115 قدماً في 61 E. Banks في أوائل 2018. تعمل عليه شركة التطوير العقاري Draper & Kramer ومن تصميم شركة Booth Hansen وسيتضمن 58 وحدة سكنية كبيرة وفاخرة ويعلوها على السطح تراس مواجه للبحيرة.
العنوان: 61 E Banks St
Chicago, IL 60610

Twelve01West
يرتفع هذا المبنى الزجاجي المكتبي في Fulton Market بارتفاع يبلغ 101 قدم، وبذلك بالكاد احتل موقعاً في قائمتنا هذه. عملت عليه شركة التطوير العقاري McCaffery Interests وصُمم من قبل شركة Antunovich Associates، وهو يتضمن 135 ألف قدم مربع كمساحة مخصصة للمكاتب و12 ألف قدم مربع كمساحة مخصصة للمحلات التجارية إضافة إلى مرآب يتسع لـ 45 سيارة. وتتضمن مرافق المبنى ردهة ومركز صحي وغرفة للدراجات وترّاسين في الهواء الطلق.
العنوان: 1201 W Lake St
Chicago, IL 60607

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *