Search
Close this search box.

ميزات جديدة تنضم إلى عربات قطارات Metra

أنهت Metra الجولة الأولى من التحسينات الجديدة على عرباتها هذا الشهر، لكنها لم تتوقف عند هذا الحد إذ لم تُضع وقتاً في الإعلان عن المرحلة الجديدة من عمليات إعادة التأهيل التي ستقوم بها والبالغة قيمتها عدة ملايين من الدولارات. ففي يوم الجمعة أعلنت الشركة أنها ستبدأ بتجديد 302 عربة تم تصنيعها بين 2002 و2008 بإضافة العديد من المميزات التي ستخدم المسافرين.

وستكلف عملية تجديد كل عربة حوالي 700 ألف دولار، حيث ستتضمن تركيب منافذ كهربائية وحمامات ومقاعد جديدة وأنظمة تكييف أفضل والمكونات الضرورية اللازمة لنظام التحكم بأمان القطار. كما ستحوي العربات المجددّة لوحات LED تعرض إعلانات المحطة وأبواب خارجية حساسة للمس تستجيب عند لمسها من قبل المسافرين أو الأجسام الأخرى. ووفقاً لـ Metra فإن العمال سيقومون بتجديد حوالي 35 عربة كل عام بين الفترة الحالية وحتى عام 2020. وبعد ذلك فسيكون هناك منشأة إعادة تأهيل موسّعة قادرة على تجديد 60 عربة سنوياً.

“نحن فخورون للغاية بهذا البرنامج والعمال الذين جعلوا منه نجاحاً هائلاً” قال المدير التنفيذي للشركة Don Orseno في بيان صحفي. “لا نقوم في هذا البرنامج بإنتاج عربات شبه جديدة بفضل مهارات عمالنا الماهرين فحسب، بل إننا بذلك نحافظ على الوظائف والاستثمارات في منطقة شيكاغو.”

وخلال المرحلة السابقة من البرنامج، حصلت 176 عربة مصنّعة من قبل Amerail بين عامي 1995 و1998 على تحديثات مشابهة. وكلّفت تلك المرحلة حينها 115 مليون دولار. ستكلف المرحلة الثانية 211 مليون دولار وستركز على العربات التي يبلغ عمرها 9 إلى 15 عاماً والتي تم تصنيعها من قبل Nippon Sharyo. وقالت الشركة أن هذه التجديدات ستزيد عمر كل عربة حوالي 12 إلى 15 عاماً.

إضافة لذلك فإن 41 عربة منتجة من قبل Metra في عام 1974 سيتم تجديدها كجزء من برنامج إعادة تأهيل آخر. وفي النهاية فإن Metra تتوقع تجديد حوالي 43 عربة في عام 2017.

 

هذا الموضوع مترجم بتصرف عن موقع Timeout.com. لإطلاع على المادة الأصلية، إضغط هنا

الاكثر قراءة