Search
Close this search box.

مهرجان Tour de Fat قادم إلى Northerly Island

لسنوات عديدة احتلّ مهرجان Tour de Fat الشهير Palmer Square، جاذباّ معه سائقي الدراجات ولاعبي السيرك والعازفين الموسيقيين إضافة للكثير من الفعاليات المميزة. سيخضع المهرجان والذي تنظمه لبضعة تغييرات كبيرة هذا العام، منها الانتقال إلى مكان جديد والقيام بالعديد من الفعاليات التي ستشكل جزءاً مهماً من المهرجان.

سيعود المهرجان إلى شيكاغو في 29 تموز/حزيران، ليحتل مكان جناح Huntington Bank في Northerly Island. وقد تم تأكيد أن فرقة الهيب هوب The Roots ستكون جزءاً رئيسياً من المهرجان، إضافة للاعبي السيرك والمسرحيات الهزلية وألعاب السحر والشخصيات الكوميدية وغيرها. لم يعد الدخول إلى المهرجان مجانياً إذ يتوجب عليك شراء تذكرة دخول بسعر 30 دولار إن كنت ترغب بالاستمتاع بالعروض.

ولسوء الحظ فإن تغيير موقع المهرجان سيعني نهاية موكب Tour de Fat والذي كان يسير عادة عبر شوارع Logan Square قبل بدء المهرجان بعد الظهيرة. ومن الجيد أن Northerly Island تقع بجوار Lakefront Trail مباشرة، مما يعني أنه سيكون من الممكن قيادة الدراجة إلى المهرجان إن كنت ترغب بذلك (أملاً بأن المنظمين سيؤمنون مواقف للدراجات الهوائية).

يجدر بالذكر أن ريع حفلة Tour de Fat الموسيقية سيعود لمنظمة خيرية، وكما في المرة السابقة فإن الأموال ستذهب لصالح الجمعية المحلية غير الربحية West Town Bikes.

يمكنكم شراء البطاقات من هنا، وكالعادة ينصح بارتداء الأزياء الغريبة.

المصدر: إضغط هنا