إن كنت قد تخليت مؤخراً عن عقد شركة الكيبل الخاص بك وتبحث عن طريقة لتشاهد مباريات البيسبول والحلقات الجديدة من مسلسلك المفضل دون أن تصرف مبلغاً كبيراً من راتبك، فقد تكون محظوظاً. إذ أطلقت يوتيوب خدمة YouTube TV للبث عبر الكيبل في شيكاغو وأربع مدن أخرى في أنحاء الولايات المتحدة.

حالياً تمنحك الخدمة القدرة على استعراض 40 قناة، من ضمنها القنوات الخمسة الكبرى وتشكيلة من القنوات التي تجدها عادة في اشتراك الكيبل مثل ESPN وFX وSyFy وMSNBC وDisney Channel (تجد التشكيلة الكاملة في الصورة).

Image: Youtube.com

وهذه تشكيلة جيدة في الواقع، إضافة لذلك فإن السعر يجعل الأمر أكثر روعةً: 35 دولاراً بالشهر فقط. يمكنك أن تشاهد YouTube TV على حاسبك المحمول أو هاتفك أو التلفاز (باستعمال جهاز Chromecast). إضافة لميزة التسجيل الرقمي اللا محدودة التي تسمح لك بتسجيل كل برامجك المفضلة وتجميعها لمشاهدتها مجدداً في الأيام التي ستبقى فيها في منزلك عندما يكون الجو ممطراً.

وقد كشف موقع YouTube TV أن هناك بضعة قنوات إضافية منها AMC وIFC وSundance TV ستتم إضافتها في وقت لاحق مستقبلاً، مما سيجعل الاشتراك أكثر روعة. تمنح YouTube فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يوم لهذه الخدمة للمشتركين الجدد، فإن كنت تفكر في إنهاء عقدك مع مزود الكيبل لديك واشتراكه باهظ الثمن فربما قد حان الوقت الآن لتجرب هذا الحل الجديد.

 

هذا الموضوع مترجم بتصرف عن موقع timeout.com . لإطلاع على المادة الأصلية، إضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *