أعلن متحف العلوم والصناعة أنه سيعاد افتتاحه للجمهور في 7 مارس/آذار، بحضور شخصيات مثل «آيرون مان» و «سبايدرمان» و «بلاك ويدو» والمزيد من المنظّمين الذين يرتدون أزياء مخصصة لاستقبال الزوار. سيفتتح معرض “Marvel: Universe of Super Heroes” الذي تم الإعلان عنه سابقاً والذي كان من المقرر أن يبدأ في أكتوبر/تشرين الأول الماضي مع مؤسسة «هايد بارك»، مما يسمح للضيوف باستكشاف مجموعة تضم أكثر من 300 قطعة أثرية، بما في ذلك الأزياء والدعائم وقطع الفن الأصلي. سيحصل أعضاء المتحف على وصول حصري إلى المعرض خلال يوم الأعضاء، الذي يستمر من 4 إلى 6 مارس/آذار.

نشأ المعرض المتنقل في متحف ثقافة البوب ​​في سياتل، ويستمد مظاهراً من عالم مارفل السينمائي الشهير. هناك غرفة معكوسة مستوحاة من الصور الثلاثية في فيلم «دكتور سترينج» ومخبر عمل مشابه لمخبر توني ستارك الذي ظهر في أفلام «آيرون مان»، مزوداً بإصدارات متعددة من بدلة الرجل الحديدي. يمكن للزوار أيضاً الاطلاع على تجربة الواقع المعزز التفاعلية التي تسمح لهم بالتحكم في بدلة الرجل الحديدي الافتراضية واختبار قدراتها.

اقرأ أيضاً: اقتراب افتتاح معرض «Immersive Van Gogh» عالي التقنية في شيكاغو

مثل جميع متاحف شيكاغو الأخرى التي أعيد افتتاحها بموجب إجراءات التخفيف من المستوى 1، ينفذ متحف العلم والصناعة مجموعةً متنوعة من إجراءات السلامة التي يجب على الزوار الالتزام بها. وتشمل هذه سعة زوار مخفّضة، وارتداء أقنعة الوجه، ومتطلبات التباعد الاجتماعي والمسارات أحادية الاتجاه خلال المعارض. قد لا تتوفر بعض الميزات التفاعلية داخل المعرض؛ ذلك لتقليل الأسطح التي يتم لمسها بشكل متكرر، على الرغم من أنه سيتم إصدار قلم للضيوف حتى يتمكنوا من التفاعل مع شاشات اللمس.

يتطلب الدخول إلى “Marvel: Universe of Super Heroes” تذكرة مؤقتة (18 دولاراً للبالغين، و 14 دولاراً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 11 عام)، بالإضافة إلى رسوم الدخول العادية لمتحف العلم والصناعة.

التذاكر معروضة للبيع الآن عبر موقع المتحف الإلكتروني، ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى 24 أكتوبر/تشرين الأول

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *