Search
Close this search box.

قطاف التفاح في شيكاغو | Apple Picking Chicago

ها قد جاء شهر أيلول/سبتمبر ومعه موسم العودة للمدارس، كما قد بدأت ثمار التفاح بالنضوج! فقد حان الوقت لاستخدام وصفات التفاح المفضلة لدى العائلة والذهاب لقطف بعض التفاح الناضح.

يوجد العديد من البساتين المحلية ومواقع للـ U-Pick حيث يمكنك أن تقطف الثمار بنفسك، وإليك مجموعة اخترناها من أفضل أماكن قطاف التفاح قرب مدينة شيكاغو. تكاليف الدخول وأسعار U-Pick قد تختلف بشكل كبير بين تلك الأماكن اعتماداً على نوعية النشاطات التي تبحث عنها.

إليك بعض من مختاراتنا لأماكن قطاف التفاح:

All Seasons Apple Orchard-Pumpkin Patch

14510 Illinois 176, Woodstock IL | (815) 338-5637

انطلق في جولة نحو بستان التفاح الذي يحوي أكثر من 10,000 شجرة تفاح بما فيها التفاح الحلو الهش (Honeycrisp Apples). يوجد هناك أيضاً بقعة لليقطين تفتتح في أواخر أيلول/سبتمبر حيث يمكنك قطاف مجموعة متنوعة من اليقطين والقرع. يمكنك أيضاً اختبار مهاراتك الملاحيّة في متاهة حقل الذرة التي تتضمن 3 أميال من المسارات، وستُفتح في يوم العمال في عطلة نهاية الأسبوع. إضافة لذلك سيكون هناك نشاطات ضمن ساحة الحظيرة تتضمن حديقة للحيوانات الأليفة ووسادة ضخمة للقفز عليها وحديقة صغيرة تحوي حبال إنزلاق ومضمار لسباق السيارات الصغيرة ذات الدعاسات وسباقات للخنازير وعرض سحري والمزيد أيضاً.

الأوقات: يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 5 مساءً، يفتح يومياً من 29 آب/أغسطس إلى 29 تشرين الثاني/نوفمبر.

allseason760

Apple Holler

5006 S. Sylvania Ave., Sturtevant WI | (262) 884-7100

يوجد هذا البستان شمال حدود إيلينوي، وهو بستان بمساحة 74 فداناً يشمل أيضاً على الإجاص واليقطين وفواكه أخرى. يمكن للأطفال قطاف التفاح مباشرة من الأشجار. وبالنسبة للنشاطات المسلية الخريفية في هذا البستان فهي تتضمن ركوب أحصنة البوني ومشاهدة حيوانات الحظيرة وجولات في عربات تجرها جرارات الحقل ومتاهة مدهشة من حقول الذرة ومضمار لسباق السيارات الصغيرة ومتاهة رائعة للأبقار والتنقيب عن الأحجار الكريمة والمزيد أيضاً.

الأوقات: تفتح المزرعة والبستان يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 5 مساءً خلال شهر تشرين الأول/أوكتوبر.

apple-holler

 

County Line Orchard

200 S. County Line Road, Hobart IN | (219) 947-4477

يقع في إنديانا على بعد ساعة واحدة فقط من الـ Loop، ويقدم أيضاً نشاطات ممتعة لقطاف التفاح وغابة من حقول الذرة ومزرعة للأطفال تحوي العديد من حيوانات المزارع. تتضمن النشاطات الأخرى ركوب العربات البقرية ومتاهة صغيرة إضافة للديناصور الآكل لليقطين ومكان لمشاهدة فراخ الدجاج وهي تفقس من البيض يومياً. يمكنك أن تختار التفاح الذي يناسبك أو أن تختار تفاحاً مقطوفاً مسبقاً في الحظيرة. بدأ الموسم في 31 آب/أغسطس. تفتح متاهة حقل الذرة من 3 أيلول/سبتمبر- 30 تشرين الأول/أوكتوبر.

الأوقات: يفتح البستان في 3 أيلول/سبتمبر. ويفتح متجر البستان يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً.

county-line-orchard

Kuipers Family Farm

1N318 Watson Road, Maple Park IL | (815) 827-5200

تشمل المزرعة على تفاح طازج جاهز للشراء كما يمكنك قطاف التفاح الخاص بك في أيام عطلة نهاية الأسبوع. وتشمل المواد المقدمة على دونات وكعك وحلوى الفدج وكلها بطعم التفاح، إضافة لعصير التفاح الطازج. يمكنك أن تبدأ رحلتك الممتعة بجولة على عربات الحقل نحو البستان حيث يمكنك اختيار بين أكثر من 20 نوع من التفاح خلال موسم الحصاد. كما سترغب بالمزيد من التسلية في مزرعة اليقطين مع حيوانات المزرعة ووسادة القفز وجبل عجلات الجرارات ومتاهة والمزيد أيضاً، بدءاً من 20 أيلول/سبتمبر. اتصل أولاً لتتأكد من المحاصيل الموجودة.

الأوقات: من 20 أيلول/سبتمبر حتى 1 تشرين الثاني/نوفمبر. تفتح مزرعة اليقطين 17 أيلول/سبتمبر.

kuipers

المصدر: Chicagokids.com